هذا هو هاتف سامسونج الجديد جالكسي S5

بالتأكيد لقد نجحت سامسونج في إبقاء هاتفها الذكي الجديد جالكسي S5 طي الكتمان ، حيث لم يتمكن أحد من العثور على صور توضح مواصفاته حتى الآن . واليوم نشرت SaudiAndroid @ مجموعة من الصور المسربة عن هاتف سامسونج الجديد جالكسي S5 ، والتي توضح أنه أكبر من الاصدار السابق من جالكسي ، كما تبين أنه مصنوع من بلاستيك ذو جودة عالية ، مع وجود بعض المسام التي تمنع الهاتف من الانزلاق من اليد .

 

وربما تكون الصور المسربة مخيبة لبعض آمال محبي الجالكسي الذين أملوا أن تكون سامسونج قد استخدمت المعدن لتصنيع غلاف هاتفها الجديد ، ولكن SaudiAndroid @ نشرت أن جالكسي S5 مصنوع من البلاستيك ، ولكن ذلك لا يعني أنه لن يكون هناك اصدارات محتملة منه مصنوع غلافها من المعدن .

 

ومن المنتظر أن تعلن سامسونج في وقت لاحق اليوم عن جالكسي S5 في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة . وحتى الآن فإن المواصفات التي تم تسريبها عن هذا الهاتف توضح أن شاشة عرض جالكسي S5  بحجم 5.2 بوصة ومزود ببروسيسور 2.5 جيجاهرتز quad-core أو 8-core Exynos بحسب الموديل ، وكاميرا خلفية 20 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل كاميرا أمامية ، و3 جيجابايت من الرامات ، وبطارية 3,000 mAh ، ويعمل بنظام اندرويد 4.4 كيت كات . وها هي بعض الصور التي تم تسريبها .

مواضيع مشابهة

 

 

شارك المحتوى |
close icon