هل بدأت طلبات شراء Model 3 بالانخفاض

صرح نائب رئيس قسم التطوير في شركة Tesla ديارمويد أوكونيل منذ أسبوع في خطاب في أمستردام أن طلبات شراء سيارة Model 3 اقتربت من 400000 طلب وهو إنجاز كبير بالنسبة للشركة التي تسعى لبيع 500000 سيارة بحلول عام 2020، لكن التصريحات التي أدلى بها المدير التنفيذي للشركة ايلون ماسك تشير إلى أن الإثارة التي أحاطت بهذه السيارة بدأت بالتراجع.

 

ففي خطابه خلال مؤتمر في النرويج ذكر ماسك الرقم نفسه (400000) الذي ذكر قبل أسبوع وأن هذا الإصدار فاجأ المسؤولين في الشركة بشكل كبير.

 

مواضيع مشابهة

في السابع من نيسان/ابريل أي بعد أسبوع من طلبات شراء Model 3 صرحت Tesla أنها تلقت أكثر من 325000 طلب وهذا يعني أن الشركة تلقت 75000 طلباً فقط في الأسبوعين التاليين، وهذا الانخفاض في الطلبات يعد متوقعاً بعد الارتفاع الكبير الذي شهدته السيارة في الفترة الأولى ففي نهاية الأمر تقوم فإن Tesla تقوم ببيع سيارة وليس هاتف ايفون جديد.

 

وقد كان الاهتمام والإقبال الكبيرين بهذه السيارة مفاجئاً عند إطلاقها مع وجود آلاف الأشخاص الذين قدموا طلباً لشرائها دون أن يعلموا شكلها أو مزاياها، ويجب أن نتذكر أن هذه الطلبات تكلف 1000$ فقط مما يعني أن للمستخدمين الحق في العدول عن رأيهم واسترجاع أموالهم.

شارك المحتوى |
close icon