هل تبدي بطارية HTC U Ultra أداءً جيداً؟

لا شك في أن هاتف HTC U Ultra يتمتع بمظهر جذاب للغاية وتصميم أنيق ورائد، لكن الهاتف لا يعتمد فقط على الجانب الجمالي وأحد أهم السمات في الهاتف الذكي هي عمر البطارية، فكيف هو أداء هذا الهاتف المميز بالنسبة للبطارية؟

 

يتمتع HTC U Ultra بشاشة بحجم 5,7 بوصة وأبعاد Quad HD (1440 x 2560) بكسل وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير، وبالطبع فإن هذه البطارية تبدو صغيرة بالنسبة لهاتف بهذه الشاشة، لكن في الواقع فإن HTC تمكنت من تقليل استهلاك البطارية بشكل جيد.

 

فقد حقق هذا الهاتف عمر بطارية وصل إلى قرابة 7 ساعات وهو رقم أصغر بقليل من جالاكسي اس 7 ايدج وجوجل بكسل XL وأكثر من وان بلس 3T.

 

مواضيع مشابهة

capture 2

 

من الناحية الأخرى تواجه الشركات الرائدة صعوبة في الوصول إلى عمر بطارية منافس للهواتف رخيصة الثمن مثل لينوفو P2 الذي تمكنت بطاريته من الاستمرار في العمل لمدة 12 ساعة تقريباً، وهذا قد يدل على أن الشاشة بأبعاد Quad HD ليست خياراً مناسباً عند التفكير في توفير عمر بطارية طويل.

 

من الجدير بالذكر أن HTC U Ultra يتمتع بتقنية الشحن السريع التي تسمح بشحن الهاتف من 0-100% خلال ساعة و40 دقيقة أي بشكل مماثل تقريباً لجالاكسي اس 7 ايدج وأسرع من ايفون 7 وايفون 7 بلس.

شارك المحتوى |
close icon