هل تستهلك بوكيمون جو بيانات هاتفك بشكل كبير؟

تسبب لعبة بوكيمون جو إدماناً شديداً عليها ولهذا السبب يجب عليك أن تكون حذراً من أمرين قد يؤثران على استمتاعك بهذه اللعبة وهما البطارية والبيانات، ويعتبر استهلاك البطارية الزائد أمراً قابلاً للحل من خلال شراء بطارية إضافية أما بيانات الهاتف المحمول من الناحية الأخرى تعد مشكلة للبعض وتجعلهم يتخوفون ويتساءلون عن كمية البيانات التي تستهلكها اللعبة.

 

ولا يعني ذلك أن بوكيمون جو ستستهلك جميع بيانات هاتفك المحمول بنفسها لكنها ستحتاج لكمية إضافية من البيانات إلى جانب تلك التي تستهلكها بشكل شهري، ويوجد تطبيق خاص لمراقبة استهلاك البيانات ويمكنك تثبيته على هاتفك بشكل مجاني.

 

مواضيع مشابهة

إذاً كم تستهلك بوكيمون جو من بيانات هاتفك؟ كلما استخدمت هذه اللعبة بشكل أكبر كلما استهلكت بيانات أكثر لكن إذا لم تكن مدمناً عليها فإن كمية البيانات التي تستهلكها تصبح عادية وغير مثيرة للقلق، وقد أوضح موقع Business Insider أن استخدام هذه اللعبة لمدة 8 ساعات مثلاً يستهلك 25 ميغابايت أي ما يعادل 3 ميغابايت في الساعة أو أكثر قليلاً.

 

على أي حال ورغم الإدمان الشديد الذي أثارته هذه اللعبة إلا أن هناك الكثير من الأمور التي قد يتوجب عليك فعلها بدلاً من لعب بوكيمون طيلة اليوم، لكن إذا كنت لا تزال تلعب هذه اللعبة بشكل يومي ولمدة طويلة فتوقع بعض الزيادة في فاتورة هاتفك القادمة.

شارك المحتوى |
close icon