هل حقاً OnePlus One أفضل هاتف ذكي في 2014 ؟!

ايفون 5S، جالاكسي S5، و HTC One تعتبر هواتف ذكية رائعة للغاية، ولكنك ستضطر لدفع 600 دولار أمريكي مقابل الحصول على أحدها، ورغم أن الشركات العملاقة مثل سامسونج وابل وسوني تسيطر على سوق الهواتف الذكية إلا أننا ما نزال نرى بعض الشركات الناشئة تسعى لتقديم هواتف ذكية بمواصفات رائعة وتصاميم جميلة جداً.

 

ومن تلك الشركات الناشئة شركة OnePlus الصينية التي بدأت منذ فترة بشحن هاتفها الذكي OnePlus One ذو الـ 5.5 إنشات والمدعوم بمواصفات تضاهي أفضل الهواتف الذكية الموجودة حالياً في السوق، ويمكنك شرائه مقابل 300 دولار أمريكي فقط أي ما يعادل نصف سعر جالاكسي S5 أو HTC One تقريباً، والطريقة الوحيدة للحصول عليه هي طلبه من موقع الشركة مباشرة.

 

إصدار مدهش من اندرويد

 

 

يعتبر OnePlus One واحد من الهواتف الذكية القليلة المدعوة بنظام تشغيل يسمى سيانوجين، ولكن ماهو سيانوجين؟ حسناً.. سيانوجين هو نظام تشغيل مفتوح المصدر ويمكن اعتباره نظام مهجن مع اندرويد.

 

وعلى عكس نظام التشغيل في جالاكسي S5 فإن سيانوجين الموجود في OnePlus One يحسن من تجربة المستخدم بشكل كبير، وعلى عكس نظام اندرويد في سامسونج و اتش تي سي فإذا كنت مستخدماً لـ OnePlus One لن تضطر للانتظار كثيراً للحصول على التحديث الجديد لنظام التشغيل.

 

جهاز قوي ورائع للغاية

 

مواضيع مشابهة

 

من الصعب أن نتخيل أنه يمكنك الحصول على هاتف ذكي بمواصفات OnePlus One مقابل 300 دولار فقط، وإذا رغبت بالحصول على نسخة 64GB فلن تضطر سوى لدفع 49 دولاراً إضافياً. وهذه صفقة مذهلة مقارنة مع ابل التي ستطلب منك 100 دولار إضافي مقابل الحصول على سعة تخزين أكبر.

 

على عكس أغلب هواتف اندرويد الأخرى فإن OnePlus One يأتي بهيكل رائع ومظهر جيد للغاية، وخاصة عندما تعلم أن شاشته تبلغ 5.5 إنشات وهي أكبر قليلاً من جالاكسي S5. ولكن الحق يقال، فجودة الصور ليست واضحة بقدر جالاكسي S5 وايفون 5S.

 

الخلاصة

 

 

من الصعب أن تجد هاتف ذكي مثل OnePlus One أقل تكلفة من ايفون 5S وبشاشة أكبر وبطارية أطول عمراً ونسخة هجينة من اندرويد .. هاتف رائع للغاية .. عل الأقل هذه الفترة.

شارك المحتوى |
close icon