هل ستقوم بشراء جهاز Htc ONE M9

بعد استعراضنا الكامل والدقيق لمواصفات الجهاز Htc ONE M9,سنذكركم بها الآن من خلال الروابط التالية :

الجزء الاول , الجزء الثاني , الجزء الثالث , الجزء الرابع . وسنطرح السؤال الأهم : هل ستقوم بشرائه أم لا ؟

 

إن جهاز HTC M9 جهاز عظيم في سوق صعب ومنافس، فلديه كاميرا مقبولة، وسماعات رائعة بجودة عالية، وشاشة يجب أن يفخروا بها، حتى ولو لم تكن الأعلى دقة في السوق.

 

حتى مع التغيرات الإيجابية الكبيرة في نظام أندرويد لوليبوب وسينس 7 والتي تجعل المستخدم قادر على التحكم بما يريد وهي ليست المعضلة الأساسية لدى أمثل مصنعي أنظمة التشغيل.

 

بالنسبة للجانب السلبي، وبالنسبة لحقيقة أن الشركة قد ركزت على إبقاء التكاليف منخفضة ولم تقم بتغييرات كبيرة عن النسخة السابقة التي تعمل كمنافس ل M9. فليس هناك اختلافات كبيرة لتفصل الجهاز عن جهاز M8، وأتوقع هنا أن يستمر سعر جهاز M8 بالهبوط التدريجي حينما يبدأ هاتف M9 بالنزول للسوق وسيكون أحدهما للبيع لدى HTC في اعتقادي.

مواضيع مشابهة

 

على الرغم من ذلك، وبينما تركز HTC على المزايا الأساسية، الصوت والكاميرا وسهولة الاستخدام، فإن منافسيه قد قدموا مميزات مثيرة، مثل مضاد الماء، وتقنية الأمان الحيوي. وهي نفس الشكوى والمشكلة المتكررة والتي ذكرناها على جهاز m8 منذ سنة مضت. إن الاختلاف الرئيسي الآن هو أن ما اعتاد أن يكون ميزة في السابق أصبح بإمكانك الحصول عليه بسعر معتدل حالياً مع اجهزة أخرى.

 

وكما هو الحال في m8، فإن جهاز m9 هو الأسهل في فئة الهواتف الذكية، وأيضاً لا يعتبر من الهواتف المثيرة، ولكنه مؤهل للمنافسة، وهو ما يمكن أن يكون مهماً بالنسبة للأشخاص الذين لا يهتمون بالزخارف الموجودة في الهواتف الأخرى.

 

إن جهاز m9 متاح لمرحلة الحجز المسبق في المملكة المتحدة بسعر حوالي 580 جنيه استرليني (ما يعادل 865 دولار) مع شريحة مجانية، طرح للبيع في 31 مارس. وبالتزامن مع سامسونج جالاكسي اس6 وس6 إيدج في مرحلة الحجز المسبق، وسيصل تقريبا في أقل من أسبوعين، إن عملية بيع HTC M9 ستكون صعبة على الرغم من العديد من إيجابياتها.

 

شارك المحتوى |
close icon