هل سيؤثر جالاكسي نوت 7 على نجاح جالاكسي اس 8؟

لم يكن عام 2016 جيداً بالنسبة لسامسونج وذلك نتيجة لحوادث انفجار هواتف جالاكسي نوت 7 التي دفعت الشركة لسحب المنتج كاملاً، لكن يبدو أن الأمور تسير بمسار إيجابي مع استعداد الشركة لإطلاق هواتفها الرائدة جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس.

 

وقد شكل موضوع التأثيرات التي ستتركها حوادث جالاكسي نوت 7 على نجاح هواتف جالاكسي اس 8 واس 8 بلس جدلاً كبيراً، ولذا أجرت شركة التسويق Fluent استطلاع رأي لأكثر من 1500 مستخدم أمريكي حول ما إذا كانوا يرغبون بشراء هاتف جالاكسي اس 8 أم لا.

 

وأوضحت النتائج أن 63% من مستخدمي سامسونج أكدوا بأن مشكلة جالاكسي نوت 7 لم تؤثر على رأيهم في شراء جالاكسي اس 8، بينما أوضح 14% من مستخدمي سامسونج أن لديهم بعض المخاوف حيال جالاكسي اس 8.

 

وكشف قرابة 64% من المستخدمين الذين اشتروا جالاكسي نوت 7 أن حوادث الانفجار لم تلعب دوراً في تغيير قراراتهم فيما يخص شراء جالاكسي اس 8.

 

مواضيع مشابهة

وتشير كل هذه النتائج إلى أفق إيجابي للشركة الكورية إلا أنها لا تعني أن المستقبل سيكون مثالياً، فقد صرح 89% من مستخدمي ايفون أنهم سيشترون الجيل القادم عند إطلاقه كما أن 58% من مستخدمي سامسونج أعلنوا عن رغبتهم في الانتقال لشراء هواتف ايفون.

 

هل تشعر سامسونج بالقلق؟

 

اعترفت الشركة الكورية بأنه من الصعب نسيان مشكلة جالاكسي نوت 7 لكنها تأمل أن يحقق جالاكسي اس 8 نجاحاً باهراً ويعيد ثقة المستخدمين بشركتهم المفضلة.

شارك المحتوى |
close icon