هل سيطلق اندرويد P في 20 آب/أغسطس؟

يبدو أنه أصبحنا نعلم موعد إطلاق نظام اندرويد P وذلك بفضل المسرب الشهير ايفان بلاس الذي أفاد بأن هذا الموعد سيكون في 20 آب/أغسطس القادم.

 

وبالطبع فإن المطورين كانوا يجرون الاختبارات على نظام التشغيل لفترة من الوقت بفضل مجموعة من الإصدارات التجريبية التي أطلقتها جوجل، ورغم أن بلاس لم يذكر صراحة أن اندرويد P سيطلق في 20 آب/أغسطس إلا أنه قام بنشر تغريدة فيها صورة للتقويم مع حرف P موجود على اليوم العشرين من آب/أغسطس، ولا يتطلب الأمر الكثير من الذكاء لمعرفة ماذا يعني ذلك، لكن هناك احتمال آخر بأن الشركة قد تكشف عن الاسم الحقيقي لهذا النظام في هذا اليوم.

 

 

اندرويد P

 

لن يتمتع اندرويد P بتغييرات جذرية لكنه يحمل في طياته بعض المزايا والتحسينات الضرورية، فعلى سبيل المثال أصبح نظام التشغيل يأخذ بالحسبان حواف Notch نظراً لأن العديد من الشركات بدأت تقلد سياسة ابل وهاتفها ايفون اكس، حيث أن شريط الحالة على اندرويد P يتجنب الجزء في المنتصف قدر الإمكان، أي أنه في حال كان الهاتف يتمتع بحافة Notch فلن يكون هناك شيء تحجب عنه الرؤية.

 

وسواءً كان اندرويد P سيطلق في 20 آب/أغسطس أم لا فإن المستخدمين غير الصبورين يستطيعون تثبيته على أجهزتهم المحمولة، وهؤلاء الذين يملكون هاتف بكسل سيكونون محظوظين نظراً لأن العملية بسيطة تشمل تسجيل الدخول على برنامج اندرويد بيتا للحصول على الإصدار التجريبي.

 

وبالنسبة لأولئك الذين يملكون هواتف أخرى فإن العملية ستكون أكثر صعوبة لكن ليست مستحيلة، وإليك الهواتف التي تدعم الإصدار التجريبي من اندرويد P :

 

– Essential Phone.

 

– وان بلس 6.

 

مواضيع مشابهة

– سوني اكسبيريا XZ2.

 

– نوكيا 7.

 

– Oppo R15 Pro.

 

– فيفو X21UD.

 

– فيفو X21.

 

– شياومي Mi Mix 2S.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

هل سربت هواوي الاسم الحقيقي لنظام اندرويد P

كيف تثبت الإصدار التجريبي بيتا من اندرويد P؟

شارك المحتوى |
close icon