هل سيكون V30 هاتف ال جي الرائد لعام 2017

لا تفصلنا سوى بضعة أيام عن رؤية هاتف ال جي G6 في 26 شباط/فبراير القادم خلال مؤتمر MWC 2017 في مدينة برشلونة الإسبانية، لكن هذا الهاتف ليس الذي تتحدث عنه صفحات المواقع التقنية على الإنترنت حيث من المتوقع أن تطلق الشركة هاتف V30 نهاية العام الحالي بمعالج من نوع Snapdragon 835.

 

وفي حال صحت التقارير فإن هاتف G6 لن يكون أفضل ما ستطلقه الشركة هذا العام رغم الترويج الكبير الذي حصل عليه حيث يبدو أن V30 سيكون النجم الأبرز هذا العام، فإلى جانب معالج Snapdragon 835 سيمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وكاميرتين في الجانب الخلفي.

 

لماذا ستطلق ال جي هاتفاً رائداً جديداً؟

 

مواضيع مشابهة

لا يعتبر إطلاق هاتف رائد جديد في نهاية العام أمراً غريباً عن ال جي حيث فعلت الأمر ذاته على هاتفي V10 و V20، وتعتبر هواتف سلسلة V من بين الهواتف الرائدة التي تطلقها ال جي وتتمتع بمزايا مهمة ومعالجات قوية.

 

إضافة لذلك لا شك في أن إطلاق هاتف رائد في نهاية العام يعتبر استراتيجية تسويقية مهمة بالنسبة للشركة، وبحلول هذا الوقت ستتمكن الشركة من استخدام معالج Snapdragon الرائد وستستفيد من موسم العطلة لزيادة مبيعات هاتفها.

 

من المتوقع أن يتم إطلاق V30 في النصف الثاني من العام الحالي ما سيضعه في مواجهة مباشرة مع ايفون 8 الذي سيطلق في الوقت ذاته تقريباً.

شارك المحتوى |
close icon