هل هذا هو هاتف جالاكسي اس 10؟

نشر مصدر التسريبات الشهير Ice Universe صورة لما يعتقد أنه النموذج الأولي لهاتف جالاكسي اس 10 القادم والذي يبدو أنه يتمتع بحواف ذات سماكة شبه معدومة، وقد بدأت المعلومات حول جالاكسي اس 10 بالانتشار في الآونة الأخيرة حتى قبل أن يطلق جالاكسي نوت 9.

 

فقد نشر موقع Ice Universe عبر تويتر صورة لهاتف دون حواف تقريباً تم الربط بينه وبين جالاكسي اس 10، وتكشف الصورة عن هاتف بدون حواف علوية وسفلية وبمعدل تناسب أكبر مما قدمته Oppo Find X (الذي شغلت فيه الشاشة 93,8% من الجانب الأمامي)، كما أنه يمتلك شاشة منحنية إلى جانب زر خاص بالمساعد الافتراضي Bixby.

 

ولم يوضح الموقع ما إذا كانت هذه الصورة هي لهاتف جالاكسي اس 10 ولذا فإن السؤال هو لماذا تم الربط بين الصورة وبين جالاكسي اس 10؟ هذا يعود إلى كلمة beyond التي تعد الرمز الخاص بهذا الهاتف.

 

ومن المتوقع أن يكون جالاكسي اس 10 أول هاتف من تصميم سامسونج يتمتع بحساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة نظراً لأن هذه الميزة لن تكون جاهزة على جالاكسي نوت 9، وهذا الأمر من شأنه أن يسمح بشاشة خالية تماماً من الحواف، لكن من غير المعروف كيف سيكون الأمر بالنسبة للكاميرا الأمامية وما إذا كانت الشركة الكورية ستتبع تقنية الكاميرا المنبثقة أم لا.

 

مواضيع مشابهة

هل هذا هو حقاً جالاكسي اس 10؟

 

رغم وجود علامات على أن هذه الصورة قد تدل على جالاكسي اس 10 إلا أن هناك دلائل أخرى تشير عكس ذلك، فوفقاً لموقع Android Authority من المبكر تسرب صور لهاتف جالاكسي اس 10 في الوقت الحالي حيث أن الصور الأولى للإصدارات السابقة من الهواتف ظهرت عادة قبل شهرين تقريباً من إطلاق الهاتف.

 

على أي حال، لا يمكننا في الوقت الحالي الجزم بصحة أي أخبار وربما يتوجب علينا الانتظار فترة أخرى ريثما تطلق معلومات أكبر.

شارك المحتوى |
close icon