هل ينحني هاتف جالاكسي اس 7

بدأت عملية طرح هواتف سامسونج الجديدة جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج في بعض الأسواق وبدأت معها تساؤلات المستخدمين حول قدرة هذه الهواتف على تجاوز بعض الاختبارات، ويتميز كلا هذين الإصدارين بحجم كبير يبلغ 5,1 و5,5 بوصة ويبقى السؤال هو هل سيتعرضان إلى أي ضرر عند وضعهما في الجيب.

 

وقد قامت قناة JerryRigEverything على يوتيوب التي أجرت اختبارات تحمل سابقة على أجهزة رائدة أخرى مثل هواوي نيكسوس 6P بإخضاع هاتف جالاكسي اس 7 ايدج إلى اختبار انحناء وتحمل للخدوش والحروق.

 

ويظهر مقطع الفيديو الجديد نجاح زجاج جالاكسي اس 7 في اختبارات عديدة لتحمل الخدوش مما يدل على صعوبة خدش هذا الهاتف بواسطة مفاتيحك سواءً من الجانب الأمامي أو الخلفي، وبالطبع فإن الكاميرا وأغطية العدسات قد تكون أكثر تعرضاً للخدش من باقي الجوانب، وفيما يتعلق بارتفاع الحرارة فقد أظهرت شاشة AMOLED بعض الضرر عند تعرضها للهب ومصادر الحرارة ولذا يفضل أن تتجنب ذلك.

 

مواضيع مشابهة

أخيراً، أثبت هذا الهاتف أنه متين للغاية ولا ينحني بسهولة كما هو الحال في هاتف نيكسوس 6P لكن في حال تم تطبيق ضغط على الشاشة فإن الجانب الخلفي قد ينحني لدرجة تبطل معها المقاومة للماء، وبالطبع لن ينكسر الجهاز إلى أقسام والغطاء الخلفي يعود إلى طبيعته بعد أن يزول الضغط المطبق على الشاشة لكن الماء قد تتسرب إلى الهاتف بشكل أكبر.

 

على أي حال يبدو هاتف جالاكسي اس 7 ايدج مصمماً بشكل جيد ومتين كي يحتمل جميع أنواع الصدمات والأمر ذاته ينطبق على جالاكسي اس 7.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

شارك المحتوى |
close icon