هواتف نيكسوس القادمة قد تتمتع بتصميم مميز

من المتوقع أن تقوم جوجل بإطلاق هاتفي نيكسوس توفر تجربة أفضل من هواتف نيكسوس الحالية، وبالطبع فإن هذه الهواتف القادمة ستكون أفضل نظراً لأنها تمتلك مكونات مطورة إلى جانب نظام تشغيل جديد.

 

لكن خلافاً للإصدارات السابقة من هواتف نيكسوس فإن هذين الهاتفين القادمين اللذين سيصممان من قبل HTC – واللذان يحملان اسم Marlin و Sailfish ــ يجب أن يكونا أسرع من أجهزة اندرويد الرائدة، كما أن كلا الهاتفين قد يمتلكان المكونات الداخلية نفسها مما يعني أن الإصدار الأصغر حجماً لن يكون أضعف أو ذو أداءٍ أٌقل.

 

وقد تم إنشاء مقطع فيديو تخيلي بالاعتماد على التسريبات والشائعات يظهر ما يمكن أن نتوقع من هذين الهاتفين.

 

فقد قام المصممون في موقع Techconfigurations ـ الذين يقومون بإنشاء مقاطع فيديو من هذا النوع حول الهواتف التي لم تطلق بعد ـ بالاستفادة من النموذج التخيلي لهاتف نيكسوس والمقدم من قبل موقع Android Police وإنشاء نسخة ثلاثية الأبعاد منه، ومن الجدير بالذكر أن إحدى الأمور التي أخطأت فيها المحطة على يوتيوب تتعلق بالسماعات حيث سيتمتع كلا الهاتفين بمنفذ سماعات.

 

مواضيع مشابهة

وفيما عدا ذلك تتطابق جميع المواصفات مع التقارير السابقة ويبدو أن الهاتف سيمتلك تصميماً أنيقاً ونحيفاً إلى جانب أمر قد لا يكون مرغوباً لدى الجميع وهو قطعة كبيرة من الزجاج في الجانب الخلفي من الهاتف وهو أمر لم نره على أي هاتف ذكي قبل الآن.

 

على أي حال يبدو أن هذين الهاتفين سيكونان مميزين إذا كانت التسريبات الأخيرة صحيحة، ويمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon