هواوي تتمكن من شحن 10 ملايين وحدة من هاتف P9

كانت هواوي في السنوات الأخيرة تبذل جهداً كبيراً من أجل تثبيت اسمها في عالم الهواتف الذكية، وعندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية فإن الشركة تركز على إطلاق هواتف بتصميم معدني ورائد وبتقنيات Force Touch والكاميرات الثنائية، فعلى سبيل المثال يتميز هاتف هواوي P9 الذي أطلق العام الحالي بكاميرا ثنائية طورت بالتعاون مع شركة Leica.

 

ويبدو أن كل هذه الجهود قد أثمرت، ففي شهر تشرين الأول/أكتوبر أعلنت الشركة أنها قامت بشحن 100 مليون هاتف من جميع الإصدارات في مختلف أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن الشركة في العام الماضي استغرقت عاماً كاملاً من أجل الوصول إلى هذا الرقم وهذا يدل على أن 2016 كان عاماً ناجحاً للشركة.

 

ونظراً لتحقيقها لنتائج جيدة في عام 2015 فإن هدف هواوي لعام 2016 هو شحن 140 مليون هاتف وقد أكد نائب رئيس الشركة أن هذا الهدف قد تم الوصول إليه بالفعل، ونظراً لأنه تم شحن 9 ملايين وحدة من هاتف في شهر تشرين الثاني/نوفمبر فمن السهل الاعتقاد بأن هواوي ستصل إلى عتبة ال 140 مليون.

 

وعلى سبيل المقارنة، قامت سامسونج ببيع 10 ملايين وحدة من هواتف جالاكسي اس 7 خلال الشهر الأول من إطلاقه كما تمكنت ابل من بيع 13 مليون هاتف ايفون 6 اس و6 اس بلس خلال العطلة الأولى التالية لإطلاقه، وهذا يعني أنه رغم الأرقام المبهرة لهواوي إلا أنه لا يزال يفصلها الكثير للحاق بالشركات المنافسة.

مواضيع مشابهة

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

أبرز محطات أعمال شركة هواوي لعام 2023 واستراتيجتها في مقابلة خاصة مع مينا تك

تعرّف على أحداث مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2023 | Huawei ICT

شارك المحتوى |
close icon