هواوي تطلق إصداراً جديداً من هاتف Mate 9

أعلنت هواوي عن 3 إصدارات من هاتفها Mate 9 في غضون أسبوعين ولذا فإن حقيقة إطلاقها لإصدار جديد لا يعتبر أمراً مثيراً للاهتمام، فبعد الإعلان عن الإصدار العادي من Mate 9 والإصدار الثاني Porsche Design Mate 9 أطلقت الشركة أيضاً هاتف Mate 9 Pro.

 

واليوم كشفت الشركة عن إصدار جديد أخف من Mate 9 يحمل اسم Mate 9 Lite، وقد قامت الشركة بنشر هذا الهاتف على موقعها دون أن توفر أية معلومات أو تفاصيل حول سعره أو موعد إطلاقه.

 

ومن الجيد أننا نملك حالياً بعض المعلومات عن المواصفات، فوفقاً للموقع من المفترض أن يعمل الهاتف بنظام اندرويد مارشميلو وواجهة مستخدم EMUI 4.1، وسيمتلك شاشة بحجم 5,5 بوصة بتقنية full HD ومعالج من نوع Kirin 655 ثماني النوى بتردد 2,1 جيجاهرتز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 32 جيجابايت.

 

مواضيع مشابهة

وأوضحت الشركة أن إصداراً من Mate 9 Lite بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قد يطلق قريباً في الأسواق.

 

إضافة لذلك يتمتع Mate 9 Lite بكاميرا ثنائية إحداها بدقة 12 ميغابكسل والأخرى بدقة 2 ميغابكسل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، كما يمتلك بطارية بسعة 3340 ميلي امبير وحساس لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي تحت الكاميرا.

 

سيتوافر هذا الهاتف بثلاث ألوان هي الذهبي والفضي والرمادي.

شارك المحتوى |
close icon