هواوي تطلق سلسلة هواتف نوفا الجديدة

تعد هواوي من الشركات التي تفضل ترك بصمتها في جميع المجالات، فإلى جانب سلسلة هواتف Mate و P المتوافرة بجميع الأحجام والأشكال تملك هذه الشركة عدداً من الأجهزة بأسعار منخفضة إضافة إلى علامة تجارية ثانوية تدعى Honor في بعض الدول.

 

وفي يوم الخميس وقبل بداية معرض IFA في برلين أطلقت هواوي سلسلة جديدة من الهواتف الذكية وهي هواتف نوفا، وتعتمد الشركة في تسويق هذه الهواتف على مبدأ توفير مواصفات جيدة (رغم أنها ليست رائدة) وسعر مناسب ورخيص للمستخدمين مع الحفاظ على تصميم أنيق، ولهذا السبب قضت الشركة وقتاً طويلاً على المنصة خلال المعرض وهي تتحدث عن التصميم.

 

يملك هاتف نوفا شاشة بحجم 5 بوصة منحنية بعض الشيء عند الحواف وهيكلاً مصمماً من المعدن، كما أن الحواف نحيفة للغاية حيث تبلغ سماكتها 1,8 ميليمتر ما يجعل الهاتف أصغر من معظم الهواتف ذات حجم 5 بوصة.

 

وفيما يتعلق بالمواصفات يمتلك هذا الهاتف معالجاً ثماني النوى من نوع Snapdragon 625 بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسعة تخزين داخية بحجم 32 جيجابايت إلى جانب كاميرا بدقة 12 ميغابكسل في الجانب الخلفي وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابكسل، وإضافة لذلك يتمتع هذا الهاتف بحساس لبصمة الإصبع وبطارية بسعة 3020 ميلي امبير.

 

هواتف نوفا
هواوي تطلق سلسلة هواتف نوفا الجديدة

 

إلى جانب ذلك أطلقت الشركة إصداراً بسمات أقوى يحمل اسم نوفا بلس المبين في الصورة أعلاه، ويكمن الفرق بينه وبين الإصدار العادي في حجم الشاشة الذي يبلغ 5,5 بوصة والكاميرا الخلفية التي تصل دقتها إلى 16 ميغابكسل والبطارية ذات سعة 3340 ميلي امبير.

 

مواضيع مشابهة

سيتوافر هاتفا نوفا ونوفا بلس بثلاثة ألوان هي الذهبي والرمادي والفضي في 50 دولة خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر، وسيكلف نوفا حوالي 399 يورو بينما سيصل سعر نوفا بلس إلى 429 يورو.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

تعرف على Magic6 Pro، الهاتف الذي تؤكد HONOR امتلاكه «أفضل كاميرا هاتف بالذكاء الاصطناعي»

هاتف HONOR الجديد يستطيع تحريك السيارات بتتبع عيني المستخدم فقط

ملخص MWC 2024 | اليوم الثالث | خاتم ذكي آخر من Honor، وهاتف قابل للف من Samsung

شارك المحتوى |
close icon