هواوي تعتزم استباق المنافسين وإطلاق أول هاتف قابل للطي خلال 2018

تتحدث الشركة الكورية، سامسونج، منذ سنوات عديدة، عن تقنية شاشات الهواتف الذكية القابلة للطي، وكانت هي أول من تحدث عن هذا الشيء، ولكن لم تطلق أي هاتف بهذه المواصفات بعد.

 

 

لذلك قررت الشركة الصينية، هواوي، بخطف اللقب من الشركة الكورية، وتصدرها قائمة أول من أطلق هاتف ذكي للقابل للطي.

 

 

وكانت سامسونج أول من لفت نظر الجميع الي هذه الشاشات المرنة منذ سنوات عديدة، وكان من المتوقع ان تكون هي اول شركة رائدة تصنع هاتف ذكي قابل للطي، ولكن تشير التقارير الحديثة ان هواوي تحلم بخطف اللقب من سامسونج، وقررت الدخول سباق الأولويات.

 

 

مواضيع مشابهة

وبحسب التقارير فإن الشركة الكورية، أجلت إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي لها، حتى العام المقبل 2019، ولكن الشركة الصينية، تنوي الكشف عن أول هاتف ذكي قابل للطي لها بشهر نوفمبر المقبل 2018.

 

 

ومن المتوقع ان تكشف الشركة الصينية، عن هذا الهاتف، في حدث الكشف عن هاتفها الشهير ميت 20، إذ بدأت الشركة بالفعل العمل على هذا المشروع، بمركز هواوي للبحث والتطوير.

 

 

والجدير بالذكر ان هاتف هواوي Mate 20 المنتظر من قبل الجميع، قد أجتاز اختبارات منصة تقييم الأداء AnTuTu، وتفيد التقارير انه يمتلك معالج Kirin 980، الأمر الذي يجعله يتفوق في الأداء على معظم الأجهزة الرائدة حالياً، مثل هاتف سامسونج جلاكسي S9 بلس، وهواوي P20 برو، والكثير من الهواتف الأخرى.

شارك المحتوى |
close icon