هواوي تعتزم طرح هاتفها الجديد Huawei Ascend D3 في مؤتمر MWC 2014

في الاسبوع الماضي، رصدنا صور لهاتف غامض من هواوي يُعتقد انه Huawei Ascend P7، الذي يعتبر خليفة لهاتف Huawei Ascend P6 المثير للاعجاب.

 

ولكن على ما يبدو ان Huawei Ascend P7، ليس الجهاز الوحيد الذي تعمل عليه الشركة الصينية في الوقت الراهن. فوفقاً لشائعة جديدة، سوف تقوم هواوي بالكشف عن هاتف Huawei Ascend D3 في المؤتمر العالمي للجوال في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

والجدير بالذكر ان هاتف Huawei Ascend D2 كان قد أُطلق العام الماضي خلال معرض CES 2013. ولكن الشركة الصينية لم تكشف عن خليفته خلال معرض هذا العام، ومع الشائعات الجديدة فسوف ترى النسخة الجديدة من الهاتف النور في وقت لاحق من هذا الشهر في برشلونة، اسبانيا.

 

وقبل ان نتوجه الى مواصفات هاتف Huawei Ascend D3، يجب عليكم معرفة ان سلسلة “D” هي الفئة الاعلى من ناحية الاداء والتي تنتجها الشركة الصينية، لذلك يتوقع ان يأتي الهاتف الجديد بمجموعة رائعة من المواصفات.

مواضيع مشابهة

 

حيث يشاع ان يأتي هاتف Huawei Ascend D3 بمعالج HiSilicon Kirin 920  ثماني النواة بتردد 1.8 جيجا هرتز، وهو المعالج الذي سيعمل بطريقة مماثلة لمعالج Samsung Exynos. اما المواصفات الاخرى فتتضمن شاشة 5 انش بكثافة 1080 بيكسل، وكاميرا 16 ميجا بيكسل، وحجم 6.3 ملليمتر.

 

هذا ولم تؤكد هواوي او تنكر المعلومات المتعلقة بهواتفها الجديدة حتى الان، لذلك ربما ننتظر حتى انطلاقة المعرض في وقت لاحق من هذا الشهر.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

Huawei تنهي خط هواتف P الشهير، وتستبدله بسلسلة جديدة باسم Pura

Huawei تتحدى العقوبات وتكشف عن حاسوب مع شريحة ذكاء اصطناعي من Intel

شارك المحتوى |
close icon