هواوي تعلن عن ساعتها الذكية Huawei Watch

من المتوقع أن تحظى الأجهزة القابلة للارتداء بدفعة كبيرة خلال عام 2015، وبدورها قدمت هواوي اليوم ضمن فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر MWC 2015 المقام حالياً في مدينة برشلونة الأسبانية ساعتها الذكية Huawei Watch.

 

ساعة هواوي الجديدة Huawei Watch تأتي مدعومة بنظام الأندرويد Android Wear، وتتميز بامتلاكها شاشة AMOLED مستديرة بحجم 1.4 انش والتي توفر دقة عرض 400 * 400 بيكسل لكل انش.

 

أما تصميم Huawei Watch فيبدو مثيراً للاهتمام، حيث يبلغ قياسها 42 ملم من حيث القُطر، و 11.3 ملم من حيث السُمك، كما أنها تأتي بشاشة من زجاج Sapphire. وكما يتضح من الصور، فقد قامت هواوي بتصميم وتصنيع الساعة بتقنية عالية ومواد عالية الجودة تشمل الفولاذ المقاوم للصدأ.

 

مواضيع مشابهة

أما بداخل الساعة، فنجد معالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، مدعوماً بذاكرة عشوائية 512 ميجا بايت، وسعة تخزين داخلية 4 جيجا بايت. في حين أن ميزات الاتصال في ساعة Huawei Watch فتشمل بلوتوث 4.0/4.1، وجيروسكوب، ومستشعر تسارع، وبارومتر، و PPG، و Vibration Moto، بالإضافة لبطارية بقوة 300 ملي أمبير، وميكروفون مدمج.

 

وسوف تتوفر ساعة هواوي بخيار للأسورة بين الفولاذ المقاوم للصدأ أو الجلد، ولكن هواوي لم تُعلن للأسف عن سعر الساعة الجديدة حتى الآن.

 

شارك المحتوى |
close icon