هواوي تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة HONOR BAND ZERO

لقد كانت الـ 24 ساعة الماضية حافلة بالكثير من الأجهزة الجديدة، ومن بين الشركات التي كشفت عن أجهزة جديدة بالأمس، كانت هواوي والتي كشفت النقاب عن ساعتها الذكية الجديدة Honor Band Zero. وكانت الشركة أيضاً قد طرحت هاتف Honor 7، والذي يتمتع بهيكل معدني وكاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل وغيرها من الميزات الرائعة. وبرغم تأكيد الشركة قدوم ساعتها الذكية الجديدة Honor Band Zero، فإنها لم تكشف عن كافة تفاصيلها – حيث قامت فقط بطرح صورة تشويقية لها على موقع التدوين المُصغر "تويتر".

وكما ترون في الصورة، فإن ساعة Honor Band Zero تأتي بتصميم دائري مع حواف معدنية. هذا ولا تعتبر ساعة هواوي الوحيدة التي تمتلك تصميم دائري، حيث هناك ساعات من أمثال موتورولا موتو 360 و LG G Wartch R تحملان نفس التصميم. ورغم ذلك، فإن ساعة هواوي الجديدة تمتلك تصميم جمالي فريد من نوعه.

مواضيع مشابهة

وعلاوة على ذلك، فإن ساعة Honor Band Zero سوف تكون قادرة على مقاومة الغبار والماء بفضل شهادة IP68 التي تمتلكها الساعة. ومن الطبيعي أن نفترض أن هذه الساعة سوف تعمل بنظام Android Wear على غرار مثيلاتها من البائعين البارزين. أو ربما يكون لدى هواوي مفاجأة بهذا الصدد، حيث أنها لم تؤكد الأمر. على أية حال، فمن المنتظر أن تصل ساعة Honor Band Zero في وقت ما خلال شهر أغسطس – وسوف نتمكن حينها من معرفة جميع التفاصيل.

شارك المحتوى |
close icon