واتس آب تستعد لإطلاق ميزة مكالمات الصوت والفيديو للمجموعات

تعمل شركة فيس بوك، المالكة لتطبيق التراسل الفوري، واتس آب الشهير، على إطلاق التحديثات الجديدة للتطبيق، والتي ستضمن توفر ميزة إجراء المكالمات الصوتية والفيديو، داخل المحادثات الجماعية لزيادة نشاط التطبيق في سياق الأعمال.

 

 

وتواصل شركة فيس بوك السياسة التي بدأتها خلال الفترة الأخيرة، بالاهتمام بتطوير تطبيق واتس آب لقطاع الأعمال، فتأتي الآن لتوفير ميزة اجراء المحادثات بين أكثر من شخص خلال مجموعة واحدة.

 

 

ويعمل واتس آب خلال الوقت الحالي، باجراء مكالمات صوتية وفيديو بين طرفين فقط، إلا أن الشركة تخطط لملاحقة واتس آب للتطبيق المملوك لها أيضًا، ماسنجر.

 

115827-whatsapp-live-location

 

مواضيع مشابهة

وبحسب صحيفة “اندبندنت”، فإن فيس بوك لاحظت نجاح لميزة اجراء المكالمات الجماعية عبر تطبيق ماسنجر الخاص بها، خاصة في مجالات قطاع الأعمال، لتستقر على تكرار الميزة نفسها عبر التطبيق الذي يعمل برقم الهاتف.

 

 

وتتوقع فيس بوك أن الميزة ستحقق نجاحات كبيرة على صعيد تطبيق واتس آب، نظرًا لإحصائية نُشرت سابقًا، بأن التطبيق يستخدم على نطاق واسع من قطاع الأعمال، على عكس ماسنجر الذي يعمل مع منصة فيس بوك الاجتماعية الرئيسية.

 

 

وجاء الكشف عن وجود الميزة الجديدة من محض الصدفة، بعدما نشر أحد الحسابات التي اهتمت بتجربة الميزة الجديدة التي اتاحتها واتس آب، من تتبع الأصدقاء الحي عبر التطبيق، وجود إمكانية اجراء المكالمات الصوتية والفيديو داخل المحادثات الجماعية على التطبيق، وهو عكس ما سبق.

 

 

وتشير التوقعات أن ميزة المكالمات على واتس آب تتواجد حاليًا داخل نطاق التجربة، قبل اعتمادها رسميًا لجميع المستخدمين، مع الإشارة إلى أن المكالمات الصوتية سوف تصل أولًا قبل الفيديو.

شارك المحتوى |
close icon