واتس اب تسمح بإرسال الرسائل عند عدم الاتصال بالإنترنت على iOS

في يوم الاثنين أعلنت واتس اب عن عالم التراسل في وضع عدم الاتصالات على التطبيق عبر نظام iOS، حيث يسمح التحديث الجديد لمستخدمي ايفون بالاستفادة من إمكانية إرسال الرسائل دون الاتصال بالإنترنت حيث ستصل هذه الرسالة مباشرة عندما تعود الشبكة الخلوية.

 

ويمكن للمستخدمين الآن أن ينقروا على خيار “إرسال” على عدد من الرسائل المكتوبة عندما لا يملكون اتصالاً لاسلكياً، وعندما يعود الاتصال سيتم إرسال هذه الرسائل مباشرة، وتعد هذه الميزة مفيدة للغاية خصوصاً عندما تكون في منطقة ذات تغطية خلوية ضعيفة.

 

مواضيع مشابهة

ورغم أن موقع Business Insider نشر تقريراً عن توافر هذه الميزة على أجهزة اندرويد منذ شهر حزيران/يونيو عام 2016 بينما تم تعطيل زر الإرسال على مستخدمي iOS عند عدم وجود اتصال بالإنترنت.

 

وبالإضافة إلى هذه الميزة يتضمن التحديث الجديد إمكانية إرسال ما يقارب 30 صورة أو مقطع فيديو في الوقت ذاته، كما يمكن للمستخدمين إدارة المساحة التخزينية للهاتف من خلال مسح بعض أنواع الرسائل، فعلى سبيل المثال يمكن حذف الفيديوهات من بعض المحادثات بشكل بسيط من خلال الدخول إلى الإعدادات والنقر على خيار Data and Storage Use ومن ثم Storage Usage.

شارك المحتوى |
close icon