واتس اب تطلق ميزة الحالة الشخصية الجديدة لجميع المستخدمين

أصبحت ميزة “الحالة الشخصية” الجديدة التي كشفت عنها واتس اب مؤخراً متوافرة لجميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم على أجهزة ايفون واندرويد وويندوز.

 

وتسمح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بمشاركة الصور العادية والصور المتحركة GIF والفيديوهات التي يمكن تعديلها بواسطة بعض الرسومات أو الرموز التعبيرية أو إضافة عبارة لها سيتمكن الأصدقاء من رؤيتها لمدة 24 ساعة ومن ثم تختفي بعدها.

 

ووفقاً لما أوضحته مدونة واتس اب فإن الحالة الشخصية الجديدة بالفيديوهات والصور ستكون مشفرة بشكل كامل تماماً كما هي المحادثات، وجاء في المدونة :

 

” ستسمح لك هذه الميزة الجديدة بإطلاع أصدقائك الذين يستخدمون واتس اب على التحديثات اليومية لك بطريقة بسيطة وسهلة وممتعة.”

 

ويمكن للمستخدمين التحكم بمن يستطيع رؤية حالتهم الشخصية عبر أحد الخيارات الثلاثة الموجودة في إعدادات الخصوصية، كما يمكن للمستخدمين أيضاً أن يعلموا من قام برؤية حالتهم الشخصية من خلال النقر على أيقونة العين الموجودة أسفل الحالة.

 

مواضيع مشابهة

ومن الجدير بالذكر أن واتس اب قامت في الفترة الأخيرة بإطلاق عدد من المزايا والتحديثات لجعل التطبيق أكثر أمناً لمستخدميها، وآخر هذه التحديثات كان إطلاق عملية التحقق الثنائي على جميع الأجهزة من أجل تعزيز حماية حسابات المستخدمين.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

كيفية قفل الواتس اب للاندرويد و الايفون بدون برنامج

طريقة استعادة الواتس اب بعد اختراقه

شارك المحتوى |
close icon