واتس اب تطلق ميزة مكالمات الفيديو على بعض الأجهزة

يعتبر واتس اب واحداً من أفضل خدمات المحادثة السريعة في العالم ورغم تنوعه وانتشاره الواسع إلا أن التحديثات لا تزال تطلق تباعاً بين الفترة والأخرى، ويبدو أن واتس اب سيسير على درب التطبيقات المنافسة التي كانت تتفوق عليه بدعمها لمكالمات الفيديو حيث بدأت بإطلاق هذه الميزة إلى بعض المستخدمين.

 

وتعد ميزة مكالمات الفيديو واضحة للغاية وهي تعمل بطريقة مشابهة للمكالمات الصوتية، فإذا قمت بإجراء مكالمة فيديو مع أحد المستخدمين الذين لا يملكون الإصدار المحدث من واتس اب فإنها ستتم كما لو أنها مكالمة صوتية، لكنه من غير المفترض أن تمر فترة طويلة قبل أن تصل الميزة إلى جميع المستخدمين.

 

مواضيع مشابهة

ومن الواضح أن واتس اب كانت تختبر هذه الميزة في الإصدارات التجريبية الخاصة بويندوز واندرويد مؤخراً، وقد نوه موقع Android Police أن مسح بيانات واتس اب وتسجيل الدخول مجدداً إلى التطبيق قد يساهم في تفعيل ميزة مكالمات الفيديو، لكن إذا أردت تجربة هذه الطريقة فننصحك في البداية بإنشاء نسخة احتياطية من محادثاتك.

 

على أي حال، إذا كنت تملك هاتفاً بنظام اندرويد فمن المتوقع أن يصلك هذا التحديث في وقت قريب، أما بالنسبة لأجهزة ويندوز فون أو ايفون فلا نملك في الوقت الحالي أية معلومات لكنه من المرجح أنها ستحصل على التحديث في وقت لاحق.

شارك المحتوى |
close icon