واتس اب تعد مستخدميها بإعادة الحالة الشخصية النصية

قامت واتس اب مؤخراً بتحديث ميزة الحالة الشخصية عبر إضافة سمة مقتبسة من سناب شات تسمح للمستخدمين بوضع صورة أو فيديو كحالته الشخصية يختفي بعد يوم، لكنه يبدو أن المستخدمين لم تعجبهم هذه الميزة كثيراً وطالبوا بإرجاع الحالات الشخصية لعهدها القديم.

 

ويبدو أن واتس اب أدركت رد فعل المستخدمين وتعمل لإعادة الحالات الشخصية النصية في وقت قريب، فحسب ما أوضح حساب WaBetaInfo على تويتر الذي يتابع أخبار واتس اب فإن الشركة تختبر الميزة في الإصدار التجريبي 2,17,95.

 

مواضيع مشابهة

ويمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي رؤية ميزة الحالة الشخصية القديمة عبر النقر على الأيقونة ذات الثلاث نقط في الزاوية العلوية اليمنى، وبعد ذلك يمكن التوجه إلى الإعدادات ومن ثم about ومن ثم Phone Number حيث يمكن رؤية الحالة الشخصية القديمة والخيارات القديمة مثل “متوافر” و”مشغول” وفي السينما”.

 

وفي وقت سابق هذا اليوم أكدت الشركة أنها ستطلق مزايا مشابهة لمزايا ايفون على أجهزة اندرويد، ففي الإصدار التجريبي الأخير من واتس اب أصبح التطبيق يمتلك زرين منفصلين للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، كما تم في الإصدار التجريبي نفسه نقل زر إرسال المرفقات من الأعلى إلى الأسفل إلى جانب تعديل تصميم الشريط السفلي وتغيير مظهره قليلاً.

 

 

شارك المحتوى |
close icon