واتس اب تقدم تحديثات جديدة لاجهزة اندرويد

قدمت WhatsApp اليوم تحديثات جديدة لأجهزة اندرويد تتضمن تعديلات متعلقة بالخصوصية ، كما قدمت ميزة جديدة تتيح لك أن تدفع مقابل اشتراك أصدقائك في واتس اب .

 

وتتضمن التحديثات الجديدة العديد من المميزات منها أن واتس اب قامت بزيادة تاريخ الرسائل ، وبالتالي زيادة عدد الرسائل التي يمكنك الاحتفاظ بها ، كما قامت بإضافة اختصار للكاميرا بحيث تمكن المستخدمين من ارسال ومشاركة الصور بطريقة أسرع ، بالاضافة لذلك فقد قامت بزيادة حجم الفيديوهات المصغرة التي يمكن مشاركتها خلال الشات .

 

مواضيع مشابهة

والميزة الأكثر اثارة للاهتمام هي أن واتس اب أضافت خدمة السماح للمستخدمين بدفع مقابل اشتراك أصدقائهم سواء أكانوا يستخدمون نفس نظام التشغيل أم يستخدمون نظاما آخر مثل iOS أو ويندوز فون أو بلاك بيري . وصار تطبيق الدردشة متاحا للتحميل والاستخدام لمدة 12 شهر مجانا ، ثم بمقابل 0.99 دولار كل عام .

 

 

وجدير بالذكر أن واتس اب صارت مملوكة للفيسبوك مقابل مبلغ 19 مليار دولار ، وبالتالي فمن المتوقع أن نرى مزيد من الاضافات التي ستقدمها لتحقيق مركز أكبر في المنافسة ، ومن المحتمل أن يتم اضافة خدمة المكالمات الصوتية للواتس اب في الربع الثاني من العام الجاري .

شارك المحتوى |
close icon