واقع ومخططات شركة LG Electronics في المنطقة ضمن مقابلة خاصة مع مينا تك

قبل أيام، أقامت شركة التكنولوجيا المنزلية الرائدة، LG، أكبر معرض لمنتجاتها على الإطلاق في العاصمة الإماراتية، أبوظبي. حيث جذب الحدث أكثر من 500 مشارك تضمنوا شركاء وتجار من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وخلال الحدث كشفت الشركة عن منتجات جديدة ورائدة، أبرزها شاشات تلفاز جديدة بتقنية OLED والعديد من الأجهزة المنزلية الداعمة لتقنيات الذكاء الاصطناعي.

بالتزامن مع الحدث، حصلنا على فرصة لنطرح بعض الأسئلة على السيد سا نيونج كيم، المدير العام لشركة LG في دول الخليج. وأجابنا عن تساؤلاتنا حيال دور الشركة في تنمية الابتكار بمنطقة الخليج العربي وأمثلة للتحديات التي تواجهها، وذلك على النحو التالي.

ما الدور الذي تلعبه شركة LG الخليج في تنمية الابتكار والتعاون في المنطقة؟

يُعد التزام شركة LG بخلق بيئة مريحة وفعالة من حيث استهلاك الطاقة واضحاً، سواء كان عبر مبادراتها للتقنية الخضراء، أو عبر حلول مكيّفات الهواء المتقدمة التي تتكامل بسلاسة مع الأنظمة البيئية بالمنازل الذكية، بما يسمح للمستخدمين بمراقبة المناخ الداخلي والتحكم فيه عن بُعد. ويتوافق هذا الالتزام مع تفانينا بالاستدامة، والذي ينعكس على التصميم الصديق للبيئة والقدرات الموفرة للطاقة المُحسنة لمكيّفات هواء شركة LG. نتيجة لذلك، يختبر مالكو مكيّفات الهواء السكنية تحسناً كبيراً في جودة المعيشة الكلية، من حيث الاستمتاع براحة مُخصصة مع المساهمة في مستقبل أكثر خضرة واستدامة.

ما هي أبرز التحديات التي تواجهونها في أسواق المنطقة؟

في عام 2024، يمثّل مشهد السوق عالي التنافسية أحد التحديات الرئيسية التي نواجهها في منطقة الخليج العربي. إذ يستفيد الزبائن هنا من مجموعة واسعة من خيارات المنتجات بأسعار منخفضة، نتيجة للمنافسة القوية. كما تؤثر تعديلات الإطار التنظيمي بشكل كبير على ديناميكيات الإنتاج. علاوة على ذلك، تشكل العقبات اللوجستية وقنوات التجزئة المحدودة تحديات لنا. ومع ذلك، نتعامل مع هذه التحديات عبر توسيع بصمتنا في المنطقة من خلال تقديم قنوات جديدة للتجزئة وتنويع مصادر تصنيعنا.

مواضيع مشابهة

كيف تركز شركة LG الخليج على تجربة المستخدم ورضاه؟

تتميز منطقة الخليج العربي بمجموعة من المتطلبات والتفضيلات. نحن نخصص منتجاتنا وخدماتنا للوفاء بهذه الاحتياجات عبر تنفيذ أبحاث شاملة وفهم احتياجات زبائننا. نقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للسوق الخليجي، مثل حلول مكيّفات الهواء ومنقيات الهواء المُحسنة لمناخ المنطقة القاسي. تم بناء مكيّفات هواء شركة LG للصمود والتعامل مع أشد الظروف المناخية، وتُعد مكيّفات هواء LG Smart Split الاستوائية المكان الذي تجتمع فيه الأناقة والتكنولوجيا.

كيف تعمل شركة LG على حماية خصوصية المستخدم والتأكد من أمن بياناته؟

تدرك شركة LG كثيراً مسؤوليتها المتمثلة في توظيف الذكاء الاصطناعي بطريقة أخلاقية، وهي ملتزمة بمسؤوليتها عن تأثيرات ونتائج قراراتها وأفعالها. وتهدف الشركة إلى تطوير أنظمة الذكاء الاصطناعي التي تفيد جميع المستخدمين، وتعزيز السلوك الآمن، وضمان أمن أي بيانات شخصية يتم جمعها.

يؤكد على هذا الالتزام نظام أمن البيانات القوي LG Shield المُصمم لحماية البيانات والمعلومات الشخصية في كل مرحلة من العملية، بداية من جمعها، مروراً بتخزينها، وانتهاءً باستخدامها. وانطلاقاً من التزامها بإدراك الذكاء المسؤول، تهدف شركة LG إلى تجاوز المعايير الصناعية لتطبيق الذكاء الاصطناعي.

شارك المحتوى |
close icon