وان بلس 3T قد يتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت

انتشرت منذ بضعة أسابيع شائعات عديدة حول هاتف وان بلس 3T الذي من المتوقع أن يطلق بشكل رسمي في 15 من تشرين الثاني/نوفمبر، وقد سمعنا بعض الأخبار حول أن هذا الهاتف سيتمتع بمعالج من نوع Snapdragon 821 وكاميرا بدقة 16 ميغابكسل ونظام اندرويد 7,0 نوجا وشاشة AMOLED بدلاً من LCD.

 

ورغم أن هذا كله بلا شك يعد رائعاً للغاية إلا أن أكثر ما يثير الاهتمام حقيقة هو الشائعة الأخيرة التي رجحت أن وان بلس 3T سيتمتع بذاكرة وصول عشوائية كبيرة بحجم 8 جيجابايت.

 

مواضيع مشابهة

ولا يعد الإصدار الحالي من وان بلس أقل شأناً حيث يتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت ورغم أن وجود ذاكرة بحجم 8 جيجابايت قد لا يكون له داعٍ حقيقي إلا أنه لن يشتكي أحد من زيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي على الإطلاق، وتأتي هذه الأخبار من موقع The Verge ويعتبر وجود هاتف بذاكرة 8 جيجابايت أمراً مثيراً للدهشة.

 

على أي حال لا يزال على وان بلس تأكيد هذه الشائعات، وبعيداً عن هذه الميزة من المتوقع أن يكلف هذا الهاتف سعر 479$ ما يعني أنه سيكون أغلى ثمناً من الإصدار الحالي، لكن في حال صحت هذه الشائعات كلها فمن المتوقع أن يكون هذا الهاتف من أفضل الهواتف الرائدة التي سنراها في عام 2016.

شارك المحتوى |
close icon