شركة ياهو (Yahoo) تطلق هاتفاً رخيصاً جداً بالتعاون مع ZTE الصينية

بعد سنوات طويلة من الانحسار وغياب علامتها التجارية عن الأنظار، عادت شركة ياهو إلى عناوين الأخبار مجدداً بعدما قررت إصدار هاتف جديد في الولايات المتحدة بالتعاون مع شركة ZTE الصينية، إذ ستختص الأخيرة بموضوع العتاد وتصنيع الهاتف، فيما أن الواجهة ستكون مكونة إلى حد بعيد من تطبيقات ياهو العديدة، إذ سيأتي الهاتف مع بعض تطبيقات ياهو الشهيرة مثل البريد الإلكتروني والأخبار والرياضة والمال والطقس.

 

المثير للاهتمام في الهاتف هو أنه يأتي بعد وقت قصير جداً من إطلاق هواتف أيفون، ومع كونه برعاية شركة Verizon (المالك الحالي لشركة Yahoo) قد يبدو الأمر غريباً نوعاً ما. لكن ومع كون الهاتف الجديد من الفئة الدنيا تماماً قد لا يكون ذلك أمراً مستغرباً كما لو كان هاتفاً من الممكن أن ينافس هواتف أيفون ولو بشكل جزئي.

 

سيكلف هاتف Yahoo Mobile ZTE Blade A3Y حوالي 50 دولاراً أمريكياً شرائه فقط، مما يجعله واحداً من أرخص الهواتف الذكية المتاحة اليوم على الإطلاق، وبالطبع ستعكس مواصفات الهاتف فئته السعرية المتدنية للغاية، إذ يستخدم شاشة بقياس 5.45 إنش وبدقة HD مع مساحة تخزين داخلي محدودة بـ 32GB فقط وشريحة MediaTek Helio A22 الضعيفة.

 

حالياً يبدو أن الهاتف الجديد لا يمتلك أية ميزات حقيقية لجذب المستخدمين، فهو يقدم وصولاً دون إعلانات إلى خدمة ياهو للأخبار، لكن يتوقع أن تتوسع المغريات التالية للهاتف إلى أمور مثل وصول مجاني إلى خدمات ياهو المالية وربما نقاط مراهنة مجانية ضمن تطبيق ياهو للرياضة.

مواضيع مشابهة

مقالات اخري قد تهمك :

تعرض موقع ياهو الى الاختراق

اتهام ياهو برشوة قاضي لتقليل غرامة في المكسيك

شارك المحتوى |
close icon