يعود مهرجان TECHFEST في الإمارات هذا العام بعروض ومفاجآت كبيرة

بمناسبة مرور 20 سنة من النجاح والفرح، يقدم متجر ﭬيرجن ميجاستور (Virgin Megastore) هذا العام فرصة ذهبية لجميع مُحبي إقتناء الأجهزة التقنية والإرتقاء بها، حيث سيتمتعون بعروض وترقيات وجوائز يومية وأسبوعية من أرقى المنتجات التقنية من شركات كـDell وBeats وCasio، وكل هذا سيكون ضمن مهرجان Tech Fest السنوي الذي ينظمه متجر ﭬيرجن ميجاستور (Virgin Megastore) في الإمارات ابتداءً من تاريخ 11 أكتوبر وحتى نهاية الشهر.

 

يمكنك من هنا الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العرض

 

تنظم سلسلة متاجر ﭬيرجن ميجاستور (Virgin Megastore) مهرجانًا تقنيًا تحت اسم Tech Fest يسمح لجميع عملائه الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة بشكل يومي وأسبوعي مع جائزة كبرى ستُعطى في نهاية شهر أكتوبر. فلا يتوجب على أي شخص يريد الفوز بهذه الجوائز سوى التسجيل في برنامج ﭬيرجن سيركل (Virgin Circle) لولاء العملاء.

 

ابن برجاً من المنتجات خلال دقيقة واحدة

مهرجان TECHFEST
يعود مهرجان TECHFEST في الإمارات هذا العام بعروض ومفاجآت كبيرة

المفاجآت تنتظر الجميع هذا الشهر في ﭬيرجن (Virgin)، فعدا عن الجوائز القيّمة اليومية سيتم الإعلان أسبوعيًا عن فائز محظوظ سيسنح له ربح برج من المنتجات سيقوم ببنائه في غضون دقيقة واحدة، أمّا الجائزة الكبرى فهي سيارة MG ZST حديثة وستكون من نصيب فائز واحد في نهاية أكتوبر 2021.  

 

مواضيع مشابهة

يمكنك من هنا الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العرض

 

بعد التسجيل في برنامج ﭬيرجن سيركل (Virgin Circle)، يمكن لأي عميل دخول السحب على الجوائز اليومية عن طريق شرائه لأي منتج من ﭬيرجن (Virgin) سواء عبر الإنترنت أو في المتجر في الفترة ما بين 11 و30 أكتوبر 2021، كما يستطيع أي مشترك في برنامج الولاء التأهل للسحب الأسبوعي بالإضافة إلى اليومي عند تسوقه بمقدار 500 درهم إماراتي فأكثر، أمّا لمن يرغب بالتأهل للسحب اليومي والأسبوعي والجائزة الكبرى معًا فيجب عليه التسوق بمقدار 1000 درهم إماراتي أو أكثر في نفس الفترة الزمنية.

 

مكان وموعد الإعلان عن الفائزين والجائزة الكبرى

 

سيتم الإعلان والاتصال بجميع الفائزين في المكتب الرئيسي لـ”فيرجن ميجاستور” وذلك بتاريخ 18 و25 أكتوبر و1 نوفمبر، كما سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في 1 نوفمبر أيضًا. فنأمل لجميع المشاركين الحظ الوفير.

 

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العرض من هنا 

شارك المحتوى |
close icon