يمتلك لابتوب HP ENVY x360 مواصفات تجعله مخصصا للإبداع

تُعد شركة HP من الشركات الرائدة في مجال صناعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة الجودة وعالية الأداء التي تتناسب مع حاجات المستخدمين بفئاتهم المختلفة. وتركز هذه الشركة مؤخراً على الأجهزة عالية الأداء المصممة لمساعدة المبدعين من الشباب أينما كانوا، لا سيما مع الاهتمام المتزايد بالفنون الرقمية التي ازدادت رواجاً بعد ثورة الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs. وبطبيعة الحال تعتبر حواسيب HP ENVY x360 من أهم تلك الأجهزة كونها تجمع بين الأداء العالي والميزات الموفرة للبطارية والتجربة القابلة للتخصيص.

 

Windows 11

“Windows 11 يقربك من كل ما تحب”

 

صممت شركة HP الجيل الأحدث من حواسيب ENVY x360 ليكون مناسباً للاستخدام في مختلف بيئات العمل والظروف المحيطة بها. حيث يأتي مع الكثير من الميزات التي تساعد على تخصيص تجربة المستخدم إلى أبعد حد ممكن، فضلاً عن العتاد القوي الذي توفره معالجات AMD Lucienne، والشاشة الرائعة التي تقدم ألواناً فائقة الدقة. سنتناول في هذا المقال ميزات ومواصفات حواسيب ENVY x360 الموجهة للسوق السعودية.

 

يمكنك من هنا الحصول على مزيد من المعلومات عن لابتوب HP Envy x360

 

تصميم مريح مناسب للتنقل وجودة منافسة

 

HP Envy x360 Laptop

 

تشير عبارة x360 في حواسيب HP إلى أنّ هذه الحواسيب مزود بشاشة لمس قابلة للدوران في نطاق 360 درجة، أي أن حاسوب ENVY x360 يمكن تحويله إلى جهاز لوحي لا يشغل الكثير من المساحة، ويوفر الراحة للمستخدمين. ويعزز ذلك القلم المغناطيسي المرفق الذي يضفي شعوراً طبيعياً للغاية في الأعمال اليدوية الدقيقة مثل الرسم أو التلوين. وأخيراً تجتمع الشاشة التي تغطي 89% من الواجهة الأمامية مع لوحة اللمس الأكبر بنسبة 19%، والوزن الأخف لجعل تجربة المستخدم أفضل بشكل ملحوظ.

 

يمكنك من هنا الحصول على مزيد من المعلومات عن لابتوب HP Envy x360

 

أداء عالي وتجربة بصرية مبهجة للعين

 

HP Envy x360 Laptop

 

يتوفر الحاسوب مع شاشة من نوع OLED وبدقة تصل إلى 4K، كما تدعم الإدخال باللمس لمرونة أكبر أثناء الاستخدام، وهي ذات تباين عالي يوفر قدراً هائلاً من التفاصيل ومجالاً استثنائياً أوسع وأعمق من الألوان، مما يجعلها خياراً مثالياً للشباب العاملين في مجال تصميم الرسوميات والفنون الرقمية المختلفة. ومن الميزات الهامة المتاحة في هذه الشاشة أيضاً تقنية Eyesafe display التي تقلل من انبعاث الضوء الأزرق المؤذي للعين، وبفضلها يمكن استخدام الحاسوب بشكل آمن لمدة أطول من الزمن.

 

يمكنك من هنا الحصول على مزيد من المعلومات عن لابتوب HP Envy x360

مواضيع مشابهة

 

تم تزويد حواسيب ENVY x360 بمعالجات AMD Lucienne، مع خيار بطاقة الرسوميات MX450 من NVIDIA، لتكون قادرة على تقديم أداء عالي وسريع في جميع المهام، ومع ذلك لن يكون هناك داعٍ للقلق حول استهلاك البطارية، حيث تقوم ميزة HP Smart Sense بضبط الأداء تلقائياً بما يتناسب مع حاجة المستخدم في أي وقت بالاستفادة من تقنيات تعلم الآلة. وبالإضافة إلى تعزيز الأداء يتم توفير طاقة البطارية وتخفيض ضجيج المروحة وخفض الحرارة اعتماداً على التطبيق المُستخدم ومكان وضع الحاسوب.

 

Windows 11

“Windows 11 يقربك من كل ما تحب”

 

تجربة مخصصة لكل مستخدم

 

HP Envy x360 Laptop

 

تأتي حواسيب ENVY x360 الجديدة مع الكثير من الميزات التي تتيح تخصيص تجربة المستخدم قدر الإمكان، ولعل أبرز هذه الميزات تقنية إزالة الضجيج بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي AI Noise Removal. حيث تقوم هذه التقنية بالتعرف على ضجيج الخلفية وكتمه في أي تطبيق اتصال. وتساهم مع تقنية HP Enhanced Lighting -التي تتيح إمكانية الاستفادة من أداوت التحكم بالإضاءة على الشاشة لتعزيز المظهر- بجعل مؤتمرات الفيديو أكثر إنتاجيةً ووضوحاً.

 

يمكنك من هنا الحصول على مزيد من المعلومات عن لابتوب HP Envy x360

 

ومن الأمور المفيدة للغاية في هذه الحواسيب تطبيق HP QuickDrop الذي يتيح نقل الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والروابط والمستندات لاسلكياً بشكل سهل وسريع وآمن بين الحاسوب والهواتف الذكية أياً كان نظام تشغيلها بعد تثبيته عليها من متاجر التطبيقات الرسمية مثل Apple Store، مما يسمح بتحرير أو مشاركة المحتوى بسرعة. وأخيراً لم تغفل الشركة عن الأمان والخصوصية، إذ زودت مصراع كاميرات الحواسيب بباب فيزيائي يمكن إغلاقه عندما لا يتم استخدام الكاميرا.

 

التعاون مع الآخرين بات أسهل مع Windows 11 

 

يقدم Windows 11 كل ما هو جديد من ميزات إضافية وتصميم أكثر أناقة وجمالية. كما أن Windows 11 مصمم ليكون مناسباً بشدة لصانعي المحتوى مع ميزات متعددة تسهل حياتهم وتجعل التواصل والتعاون مع الآخرين أسهل وأكثر سلاسة بفضل تضمين خدمات Microsoft Teams في النظام وبشكل واضح.

 

Windows 11

 

يمكنك من هنا الحصول على مزيد من المعلومات عن لابتوب HP Envy x360

شارك المحتوى |
close icon