يمكنك الآن مشاهدة فيديوهات فيس بوك على شاشة تلفازك

يبدو أن فيس بوك أصبحت تتوجه نحو الشاشات الكبيرة فقد أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي يوم الخميس أنها أصبحت الآن تسمح لمستخدميها ببث مقاطع الفيديو من هاتفك الذكي إلى تلفازك باستخدام Apple TV أو Chromecast، وتتوافر هذه الميزة لمستخدمي ابل وسوف تصل قريباً إلى مستخدمي اندرويد.

 

وتعمل هذه الميزة على جميع فيديوهات فيس بوك بما فيها الفيديوهات المباشرة، وقد نوهت الشركة أنه في حال قمت بمشاهدة فيديو مباشر على شاشة تلفازك فسوف يكون من الأسهل لك متابعة تعليقات المستخدمين بسرعة وبشكل فوري بفضل حجم الشاشة الكبير (سوف تظهر التعليقات إلى جانب الفيديو تماماً كما هو الحال في مشغل فيديو فيس بوك العادي).

 

يمكنك استخدام هذه الميزة من خلال البحث عن أيقونة التلفاز في مشغل الفيديو في تطبيق فيس بوك أو الموقع وبعد ذلك يمكنك الاختيار ما بين Apple TV و Chromecast.

 

مواضيع مشابهة

 

وأشارت الشركة إلى أن أحد الفوائد من هذه الميزة الجديدة هي أنها تسمح لك بمتابعة التصفح أثناء مشاهدة الفيديو رغم أن الاعتماد على Apple TV و Chromecast يملك عدداً من المزايا المهمة الأخرى أيضاً.

 

وتعني هذه الخطوة أنه لا حاجة للشركة في تصميم تطبيقات خاصة بنظام Apple TV أو Android TV، حيث أنه من خلال دعم اثنين من أشهر أجهزة بث الفيديو سيستطيعون جذب المزيد من المستخدمين إلى مقاطع الفيديو الخاصة بها والتي أصبحت على أهمية كبيرة بالنسبة للشركة.

شارك المحتوى |
close icon