يمكنك شراء Nexus 5X في منتصف تشرين الأول/أكتوبر

من المفترض أن يتم إطلاق أجهزة نيكسوس الجديدة – التي تتضمن هاتف نيكسوس 5X الذي ستصممه شركة ال جي وهاتف نيكسوس 6 الذي ستصممه شركة هواوي ــ في التاسع والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر، وقد تم التطرق إلى مواصفات هذين الهاتفين في التسريبات الأخيرة ونشر بعض الصور عنهما والآن انتشر تقرير جديد يوضح الموعد الذي يمكن فيه تقديم طلبات شراء هذين الهاتفين الجديدين.

 

وحسب ما صرحت به مصادر مطلعة على هذا الأمر إلى موقع TalkAndroid فإن نيكسوس 5X ونيكسوس 6 الجديد سيتوافران للطلب بعد أسبوعين من الإعلان عنهما في التاسع والعشرين من أيلول/سبتمبر، ورغم عدم توافر معلومات حول موعد شحن وحدات الهواتف الجديدة إلا أن جوجل عادة ما تقوم بذلك بعد أسبوع إلى ثلاثة أسابيع من فتح باب الطلبات.

 

فعلى سبيل المقارنة أطلقت الشركة نيكسوس 6 العام الماضي في الخامس عشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر ومن ثم فتح باب تقديم طلبات شرائه في التاسع والعشرين من ذات الشهر أي بعد أسبوعين.

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك، أظهر تقرير نشر من قبل موقع Android Pit صورة ثانية لهاتف نيكسوس 5X إلى جانب نيكسوس 5 القادم (يمكنكم رؤية الصورة في الأسفل)، وقد نشر الموقع ذاته في وقت سابق صورة للجانب الخلفي من الهاتف (الصورة الموجودة في الأعلى).

 

يمكنك شراء Nexus 5X في منتصف تشرين الأول/أكتوبر
يمكنك شراء Nexus 5X في منتصف تشرين الأول/أكتوبر

 

توضح الصورة أن نيكسوس 5X سيكون أنحف بشكل كبير من الإصدار القادم كما أن الأزرار الجانبية تم تعديلها أيضاً.

شارك المحتوى |
close icon