يوتيوب تسمح للمستخدمين بتصفح يوتيوب أثناء مشاهدة الفيديوهات

أخيراً ستصل إحدى أهم المزايا المهمة لتطبيق يوتيوب في الهواتف المحمولة إلى الحواسيب المكتبية، فقد أخبرت يوتيوب مستخدميها هذا الأسبوع أنها أضافت ميزة جديدة إلى خدمة يوتيوب على الحواسيب تسمح لهم بمشاهدة الفيديوهات في زاوية متصفحهم والاستمرار في التصفح في الموقع، وتعرف هذه الميزة الجديدة باسم المشغل الصغير Miniplayer.

 

ومن أجل تفعيل هذا المشغل يمكنك النقر على ايقونة موجودة في أسفل الفيديو على شكل صندوق داخل صندوق، حيث ستؤدي هذه الخطوة إلى تقليص حجم الفيديو ووضعه في الزاوية السفلية اليمنى وستظهر الشاشة الرئيسية ليوتيوب من جديد كي يتسنى لك متابعة التصفح.

 

يوتيوب تسمح للمستخدمين بتصفح يوتيوب أثناء مشاهدة الفيديوهات
يوتيوب تسمح للمستخدمين بتصفح يوتيوب أثناء مشاهدة الفيديوهات

 

مواضيع مشابهة

ويمكنك عند تفعيل هذا الوضع الوصول إلى العديد من خيارات التحكم مثل التشغيل والإيقاف والانتقال إلى الفيديو التالي، كما أن النقر على زر X أو الضغط على زر ESC على لوحة المفاتيح سيزيل هذا الفيديو.

 

من الجدير بالذكر أن يوتيوب كانت النجم الأبرز في الأخبار التقنية بداية الأسبوع الحالي بعد انقطاع خدماتها لمدة ساعة كاملة، ولا يزال من غير الواضح في الوقت الحالي سبب هذا الانقطاع، لكن مع ذلك فإن إطلاق الشركة لخدمة المشغل الصغير على الحواسيب يعد خطوة جيدة وبتوقيت مناسب.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon