ٌُDropbox تدافع عن كونداليزا رايس

وعدت شركة دروب بوكس مستخدميها بالتزامها المستمر بسياسة خصوصية المستخدم والشفافية، وذلك بعد انضمام مسؤولة الأمن القومي ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندليزا رايس لمجلس إدارة الموقع.

وجاءت هذه الوعود والتصريح بعد غضب شعبي وانتقادات طالت الشركة بعد انضمام رايس إليها، وقد ترافقت هذه الانتقادات بتخوف المستخدمين من انتهاك خصوصياتهم. وأكدت الشركة أن انضمام رايس إليها جاء لخبرتها في الأسواق الدولية وهو ما سيساعد الشركة على النمو.

وهذا البيان الكامل من شكرة دروب بوكس بهذا الخصوص:
" لا يوجد شيء أكثر أهمية بالنسبة لنا من الحفاظ على ملفاتك الهامة آمنة وسرية، ولهذا السبب نحن نقاتل ضد إجراءات الرقابة الحكومية.

مواضيع مشابهة

ينبغي لنا أن نكون واضحين أن لا شيء سيتيغير مع تعيين الدكتورة رايس في مجلس إدارة دروب بوكس، التزامنا بحقوقك وخصوصيتك هو في وراء كل قرار نتخذه .. وهذا بالتأكيد سيستمر.

ونحن يشرفنا أن تكون الدكتورة رايس ضمن رئاسة مجلسنا، إنها تحقق لنا إضافة كبيرة جداً بخبرتها الهائلة في الأسواق الدولية، ونحن بحاجة إلى هذا النوع من الخبرة للتوسع في دول ومناطق جديدة والوصول إلى أكبر عدد من الستخدمين، والدكتورة رايس تتفهم موقفنا تجاه مسائل الخصوصية وتدعم بشكل كامل التزامنا التام تجاه مستخدمينا."
 

شارك المحتوى |
close icon