7 من افضل العاب الاندرويد 2020

 

تعتبر العاب الاندرويد من أشهر وأفضل العاب المستخدمة في وقتنا الحالي حيث تتميز بسهولتها وجودتها العالية لتمنحك المتعة والفائدة وقضاء المزيد من الوقت مع جوال الاندرويد، والان ونحن على مشارف عام 2020فقد بدأت شركات تطوير البرامج بإطلاق العاب جديدة وتطوير العاب أخرى لتدخل سباق افضل العاب الاندرويد 2020، وهنا سنختار لكم مجموعة من هذه الالعاب المميزة التي نتمنى أن تنال اعجابكم.

افضل العاب الاندرويد 2020

  • لعبة battle field 3

وهذه إحدى أهم وأقوي وافضل العاب الاندرويد 2020حيث تعتبر من العاب الأكشن التي تحوي الكثير من الإثارة والمغامرة ومطاردة الأعداء عن طريق مجموعة من الاسلحة المتنوعة، إذ تعتبر هذه الألعاب المفضلة لدى العديد من الشباب في سن المراهقة كما يفضلها العديد من الأطفال.

 

لعبة battle field 3

 

  • لعبة damar online

هذه إحدى افضل العاب الاندرويد 2020 حيث يمكنك لعبها بشكل مباشر مع أصدقائك وهنا يقوم كل لاعب بتكوين فريقه وبناء مملكته الخاصة ومن ثم شن الهجمات لتدمير ممالك الأصدقاء، وهذا النوع من الالعاب يحمل الكثير من الإثارة والتشويق بين الأصدقاء.

 

لعبة damar online

 

  • لعبة Pokeland 2018

لاشك أنك سمعت أو لعبت لعبة بوكيمون جو التي كانت الحدث الأبرز في عام 2016 /2017 وهي عبارة عن لعبة تعتمد على ربط العالم الحقيقي بالعالم الإفتراضي وهنا تم إطلاق لعبة جديدة بنفس المبدأ فهي من تطوير نفس الشركة وتعتبر استكمالاً للعبة بوكيمون جو حيث ستبدأ بالبحث عن البوكيمونات حولك، ويتوقع لهذه اللعبة أن تحظى بنفس شهرة لعبة بوكيمون جو.

لعبة Pokeland 2018

 

  • لعبة الحرب العالمية الثانية 2020

مواضيع مشابهة

أيضاً من ضمن القائمة التي تضم افضل العاب الاندرويد 2020 هي لعبة الحرب العالمية الثانية والتي تعتبر من أقوى العاب الاكشن حيث تقوم بخوض الحروب والمعارك ثم تزداد الأمور صعوبة بعد انتشار فايروس مدمر يتسبب في ظهور مخلوقات زومبي مرعبة عليك القضاء عليها بالطرق المختلفة.

لعبة الحرب العالمية الثانية 2018

 

  • لعبة المصارعة 2020

أيضاً هذه لعبة جديدة لعشاق المصارعة حيث يمكن لعبها بشكل منفرد أو ربطها مع الفيس بوك لخوض المباريات مع الأصدقاء في أجواء حماسية ممتعة وشيقة.

لعبة المصارعة 2018

 

  • لعبة موبايل سترايك 2020

أيضاً هذه من افضل العاب الاندرويد 2020 حيث تعتبر من الالعاب الاستراتيجية التي لاقت رواجاً  بين العديد من المستخدمن وتحمل الكثير من الإثارة والتشويق حيث يتم خوض المعارك مع الأصدقاء اون لاين والجميع يسعى لتدمير القواعد العسكرية للأعداء عن طريق مجوعة من الاسلحة المتطورة.

لعبة موبايل سترايك 2018

 

  • لعبة انتقام السلاطين

تتميز هذه اللعبة عن غيرها من الالعاب الاستراتيجية بأنها عربية بالكامل من حيث اللغة المستخدمة وأرض المعارك كما انها تدور في حقبة تاريخية معروفة تضم مجموعة من السلاطين والشخصيات التاريخية المعروفة إذ تستطيع لعبها مع الأصدقاء اون لاين لمزيد من التشويق، كما يمكنك عمل بعض التحالفات مع الاصدقاء لتحارب ضمن فريق وتستخدم قدرات اصدقائك وهنا كل لاعب يقوم بتجهيز جيوشه وتدريب جنوده ثم يقوم بخوض المعارك المختلفة.

 

لعبة انتقام السلاطين 2018

 

 

شارك المحتوى |
close icon