نوكيا تكشف عن هاتفي 2.4 و3.4 بأسعار رخيصة ومواصفات متدنية

بشكل رسمي، كشفت شركة HMD المصنعة لهواتف Nokia حالياً عن هاتفين جديدين من الفئة الأدنى للشركة وبأسعار أدنى من 200 دولار أمريكي، حيث سيكون الهاتفان الجديدان هما 2.4 و3.4 استكمالاً لنمط الشركة في تسمية هواتفها. وبالطبع فمواصفات كل من الهاتفين متدنية للغاية بشكل يتناسب مع السعر المخفض المطروح لكل منهما.

 

بالنسبة لهاتف نوكيا 2.4 فهو يأتي مع شاشة كبيرة بقياس 6.5 بوصة، لكن بدقة HD+ فقط، وفي داخله يستخدم شريحة MediaTek Helio P22 مع 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي و32GB من مساحة التخزين الداخلي فقط، كما يمتلك بطارية كبيرة بقياس 4000mAh. وعلى الجهة الخلفية يستخدم الهاتف حساس بصمة يتوسط الغطاء الخلفي مع كاميرا مزدوجة مكونة من عدسة أساسية بدقة 13MP وعدسة حساسة للعمق بدقة 2MP فقط.

 

اقرأ أيضاً: أغرب تصميمات الهواتف التي صدرت عبر السنوات

 

مواضيع مشابهة

أما بالنسبة لهاتف نوكيا 3.4 فهو يمتلك مواصفات أفضل بقليل، حيث أن شاشته بقياس 6.39 إنش مع دقة FHD+، ويأتي الهاتف مع خيارين لذاكرة الوصول العشوائي والتخزين: إما 3 و32GB على الترتيب، أو 4 و64GB، وبالنسبة للبطارية فهي بحجم أصغر: 4000mAh تشحن بطاقة 10W فقط، والتي على الرغم من تدنيها تعد جيدة جداً لهاتف ضمن مجال سعري منخفض. على الجهة الخلفية يستخدم الهاتف حساس بصمة وأعلاه كاميرا ثلاثية مكونة من عدسة أساسية بدقة 13MP وأخرى بزاوية عريضة ودقة 5MP وأخيراً حساس للعمق بدقة 2MP فقط.

 

اقرأ أيضاً: الشركة المصنعة لهواتف نوكيا تجمع 230 مليون دولار من Google وQualcomm

 

بالنسبة للسعر، سيكلف هاتف نوكيا 2.4 حوالي 140 دولاراً أمريكياً وهو متاح للشراء منذ يوم أمس، فيما أن هاتف نوكيا 3.4 سيكون متاحاً في وقت لاحق من هذا الخريف بسعر أدنى من 200 دولار أيضاً.

شارك المحتوى |
close icon