Smappee تقدم حلاً لفقد الكهرباء المستهلكة بدون داع

كشف تقرير صدر مؤخراً عن وكالة الطاقة الدولية أن الأجهزة المتصلة بالإنترنت مثل أجهزة المودم والطابعات ووحدات التحكم وصناديق الكابلات تنفق ما يعادل 80 مليار دولار من الكهرباء كل عام في حين أنك تحتاج إلى مغادرة مقبس الطاقة الخاص بالأجهزة موصولاً بالإضافة إلى أن التلفزيون  نفسه يسحب كمية من الكهرباء حتي وإن كان مغلقاً.

 

ولذا أطلقت شركة Smappee نظاماً موفراً للمعلومات عن الطاقة المستخدمة من الأجهزة المنزلية بدون أدني داعٍ من خلال رسوم بيانية وتوضيحية، من خلال محث إستشعار واحد فقط يقوم Smappee بالتعرف على التوقيع الإلكتروني للطاقة لكل جهاز بالمنزل ومن خلال فتح وغلق الأجهزة يمكنك متابعتها عن طريق التطبيق المخصص له على هواتف أندرويد أو IOS .

 

يأمل Smappee في عصر المعلوماتية هذا أن يتغير سلوك المستخدمين لكميات كثيرة للكهرباء واستهلاكها بدون داعٍ، إذا كنت بالخارج والجهاز موصل بواحد من أجهزة Smappee من خلال المقبس فيمكنك إيقاف هذا عن بعد وهذا مدعاة للراحة حيث يمكن إيقاف الإلكترونيات أثناء النوم وبهذا يتم توفير 12% من الكهرباء المستهلكة وفقاً لقول الشركة مما يعني تعويض تكلفة 249 دولار منقة بلا وجه حق أو إستخدام يذكر.

مواضيع مشابهة

 

وإذا كان لديك ألواح تعمل بالطاقة الشمسية وتتسائل دائماً عن كمية الكهباء التي تنتجها فيمكن للشاشة قياس ذلك بكل سهولة.

 

في حين أن الشركة تؤكد سهولة تركيب Smappee إلا أنه بدلاً من خسارة النظام بدون قصد فالشركة تنصح بالحصول على مساعدة الخبير في التثبيت.

شارك المحتوى |
close icon