الإصدار الخلوي من Apple Watch Series 3 يجذب اهتمام المستخدمين

تنبأ المحلل الشهير مينغ شي كو أن طلبات شراء الإصدار الذي يدعم الاتصال الخلوي من ساعة Apple Watch Series 3 ستشكل حوالي 30-40% فقط من مجمل طلبات شراء هذه الساعة، حيث أن الإصدار ذو الاتصال الخلوي لا يحتاج للاقتران مع هاتف ايفون للاتصال بالإنترنت وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية.

 

لكن وفقاً للبيانات التي تم جمعها منذ أن تم افتتاح طلبات الشراء في الخامس عشر من شهر أيلول/سبتمبر الحالي فإنه يبدو أن على المحلل الشهير أن يغير آرائه وتوقعاته هذه المرة، حيث صرح أن كو الآن أن حوالي 80-90% من طلبات الشراء كانت من نصيب الإصدار الذي يدعم الاتصال الخلوي.

 

مواضيع مشابهة

ومن المفترض أن تصل الدفعة الأولى إلى الأسواق في 22 من شهر أيلول/سبتمبر الحالي، ومن الجدير بالذكر أن الطلبات التي تم تقديمها اليوم للحصول على الإصدار ذو الاتصال الخلوي سوف تصل خلال 3 أو 4 أسابيع، أما الإصدارات العادية من Apple Watch Series 3 فسوف تصل في 2 تشرين الأول/أكتوبر.

 

وتكلف Apple Watch Series 3 مع دعم الاتصال الخلوي مبلغ 399$ و429$ بحجم 38 ميليمتر و42 ميليمتر على الترتيب، أما الإصدار العادي فسوف يكلف 329$ لحجم 38 ميليمتر و359$ لحجم 42 ميليمتر.

شارك المحتوى |
close icon