ظهور صور هاتف BlackBerry Athena الجديد

تخطط شركة TCL المالكة للعلامة التجارية BlackBerry، للكشف عن هاتف جديد للشركة، وذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة، ومن المقرر أن يحمل الهاتف الجديد حتى الآن، اسم BlackBerry Athena .

 

 

تتمتع بلاك بيري بحياة جديدة في ظل ملكية TCL Technology لها، فقد شهدنا في العام الماضي ولادة الهواتف الذكية مع لوحات مفاتيح QWERTY مع وصول هاتف BlackBerry Keyone، وعلى ما يبدو ان الهاتف يحصل على خليفة.

 

 

وتم تسريب صورة لهاتف الشركة المقبل من مكتب الدولة للملكية الفكرية، توضح ان الهاتف الجديد، سيدعم كاميرتان مزدوجتان من الخلف، بالإضافة الي فلاش LED مزدوج، ومن المقرر ان يضم هاتف BlackBerry Athena ، لوحة المفاتيح الكلاسيكية الشهيرة QWERTY، وهي لوحة الأزرار الحقيقية، على ان يكون مفتاح الراحة بمنتصف الجانب الأيمن من الهاتف، بدلا من اليسار مثل Keyone.

 

 

مواضيع مشابهة

وتظهر الصورة ان الهاتف يمتلك شاشة، بنسبة عرض الي ارتفاع 3:2، مع وجود منفذ للصوت حجمه 3.5 ميل متر، ومنفذ USB-C لشحن الهاتف ونقل البيانات، وسيضم الهاتف كاميرا أمامية واحدة، ويبدو ان الظهر مصنوع من البلاستيك، ويحتوي على شعار BlackBerry.

 

 

ومن المنتظر ان يعمل هاتف BlackBerry Athena الجديد، مع معالج سنابدراجون 660، ويضم ذاكرة وصول عشوائي مساحتها 6 جيجا بايت، مع مساحة داخلية مساحتها 6 جيجا بايت أيضاً، وسيعمل الهاتف بأحدث نسخة من نظام تشغيل اندرويد 8.0 أوريو.

شارك المحتوى |
close icon