لعبة Call of Duty: Warzone قادمة للهواتف قريباً وفق التقارير

مع خريف عام 2019 المنصرم، أصدرت شركة Activision الشهيرة للألعاب إصدار الهواتف الذكية الأول من لعبة Call of Duty. حيث أتى الإصدار مع ميزات عديدة وتجربة لعب مثيرة للإعجاب سرعان ما جذبت عشرات ملايين التحميلات وتهديداً حقيقياً لعرش لعبة PUBG Mobile المهمينة منذ صدورها قبل أعوام. والآن تشير التقارير إلى أن شركة Activision تبحث بشكل جدي عن موظفين جدد لتحويل لعبة Call of Duty: Warzone الناجحة للغاية إلى لعبة للهواتف الذكية تمتلك نفس روح اللعبة الاصلية.

 

ظهرت الإشارات نحو الأمر من إدراج فرص عمل على موقع Activision الرسمي، حيث كان المنصب هو “المنتج التنفيذي لـ WZM” مع كون اختصار WZM يبدو على الأرجح مشتقاً من تسمية Warzone Mobile. ومع أن إعلان التوظيف سرعان ما حذف عن الموقع، فقد تم أخذ معلومات منه تتضمن مهام المنصب المطلوب، والتي تتضمن توفير الميزات والصفات الأساسية للعبة Call of Duty: Warzone المتاحة على الحواسيب وأجهزة الألعاب وتحويلها إلى شكل متناسب مع الهواتف الذكية.

 

اقرأ أيضاً: أفضل الأسلحة في {Call of Duty Warzone} ابحث عن الأسلحة

 

مواضيع مشابهة

فرصة العمل هذه تظهر وبشكل واضح أن Activision تعمل بشكل جدي ومنذ الآن على تحويل اللعبة المحبوبة إلى لعبة للهواتف الذكية، حيث سيكون ذلك فرصة ممتازة للاستفادة من شعبية اللعبة دون شك، لكن الأمر يثير أسئلة مهمة هنا، لعل واحداً من أبرزها هو أن الأمر سيعني وجود لعبتي Call of Duty مختلفتين على الهواتف الذكية حالياً، مما يعني أن اللعبة الجديدة ستؤثر على الأرجح على قاعدة لاعبي الإصدار الموجود حالياً، كما أن تطوير الإصدار الحالي سيصبح أبطأ على الأرجح نتيجة انتقال التركيز للعبة الجديدة.

 

اقرأ أيضاً: لعبة Black Ops: Cold War ستكون أحدث إصدارات Call of Duty

 

للأسف لا تزال المعلومات حول إصدار Call of Duty: Warzone للهواتف محدودة جداً، ولا أحد يعرف مدى تشابه إصدار الهواتف مع الإصدار الأصلي، وإن كان سيتسبب بنفس مشاكل التخزين المشهورة للإصدار الأصلي، والتي جعلت حجمه يتجاوز 200GB مما يجعل اللعبة واحدة من الأكبر حجماً على الإطلاق حالياً.

شارك المحتوى |