مطار دبي الدولي يستقبل غرفة ألعاب فيديو مع أجهزة ROG من ASUS

أعلنت علامة ROG المعروفة في مجال الألعاب والتابعة لشركة ASUS عن مشاركتها بأجهزتها الحديثة في صالة Game Space المخصصة لألعاب الفيديو والتي تم افتتاحها مؤخراً في مطار دبي الدولي (DXB)، وذلك لتعزيز تجربة اللعب في الصالة.

 

تحتوي صالة الألعاب على 40 محطة ألعاب متلاصقة، 20 محطة منها مدعومة بأجهزة ASUS ROG مثل لوحات أم، وشاشات بدقة 2K، وسماعات عالية الأداء، ولوحات مفاتيح، وكراسي لعب مريحة.

 

بدعم من الأداء القوي لأجهزة ASUS ROG، تقدم صالة الألعاب Game Space خيارات عديدة من ألعاب الفيديو الشهيرة مثل Fortnite، وLeague of Legends، وGran Turismo 7، وCrash Bandicoot. كما تتوافر لعبة “فيفا 23” من EA SPORTS خصيصاً لزوار المنطقة القادمين لحضور مونديال كأس العالم 2022،

 

مواضيع مشابهة

تهدف علامة ASUS ROG إلى استخدام هذه الشراكة إلى جذب الاهتمام إلى منتجاتها سواء داخل أو خارج دولة الإمارات، كما أنها توفر للمسافرين متعة أكبر في المطار وفرصة لتجربة أداء وقوة أجهزة مختلفة من العلامة التجارية.

 

تشتهر ROG التابعة لشركة ASUS بأجهزة اللابتوب عالية الأداء إضافة إلى منتجات أخرى معنية باللاعبين مثل اللوحات الأم، وبطاقات الرسوميات، والإكسسوارات الإلكترونية إلى جانب مكونات الحواسيب المختلفة. كما انتجت ROG مجموعة من الحواسيب المكتبية والهواتف الذكية المختصة بالألعاب، وترعى العديد من أحداث ألعاب الفيديو العالمية.

 

يمكن للمسافرين من جميع الأعمار زيارة صالة ألعاب Game Space المفتوحة على مدار الساعة والواقعة في منطقة Family Zone في مطار دبي. كما يتوفر الطعام والشراب داخل الصالة لتجربة غير مقطوعة من اللعب والراحة أثناء انتظار مواعيد السفر.

شارك المحتوى |