إطلاق هاتف Infinix GT 20 Pro الرائد: عصر جديد في عالم اللعب الشامل

كشفت شركة Infinix، العلامة التجارية المرتبطة بالتكنولوجيا الأنيقة والمتطورة للشباب، بفخر عن هاتف Infinix GT 20 Pro بالتعاون مع لعبة PUBG Mobile مؤخراً. يمتلك هذا الهاتف الذكي الرائد شريحة مزدوجة ويعرض الآن للمرة الأولى عالمياً، وهو الهاتف الأول في فئته السعرية الذي يقدم شريحة عرض مُخصصة للألعاب، مما يرفع معايير اللعب بمستوى الرياضات الإلكترونية لجميع المتحمسين.

إطلاق هاتف Infinix GT 20 Pro الرائد: عصر جديد في عالم اللعب الشامل
من اليمين إلى اليسار: ميراج جوبتا، ممثل شركة Infinix في الشرق الأوسط، وجاري، ممثل لعبة PUBG Mobile في الشرق الأوسط

مؤخراً، كانت شركة Infinix قد حظيت بتكريم مينا تك لها كونها اختيار المحررين لعلامة الهواتف الذكية الناشئة، وذلك تقديراً للنجاح الكبير الذي حققته الشركة مؤخراً ونموها العالمي.

ضمن مقابلة أخيرة أجريناها مع السيد ميراج جوبتا رئيس التسويق لشركة Infinix في الشرق الأوسط، قال لنا: «في الشرق الأوسط، تعد الألعاب الإلكترونية على الهواتف ظاهرة هامة، وبينما يتضمن السوق العديد من الخيارات، فهي ليست متاحة للجميع بسبب التوافر أو السعر. وهنا يأتي دور سلسلة GT من Infinix، فنحن لا نريد أن نقدم منتجات محصورة بفئة واحدة من المجتمع، بل نريد أن نحرر الألعاب ونجعلها متاحة للجميع.»

تجربة لعب ثورية

بعد نجاح هاتف Infinix GT 10 Pro العام الماضي، جاء هاتف Infinix GT 20 Pro ليقدم تقنية رائدة مع إعداد الشريحة المزدوجة. ويتضمن الهاتف معالج MediaTek Dimensity 8200 Ultimate بدقة تصنيع 4 نانومتر، المُصمم للعب بمعدل إطارات مرتفع، والمُعزز بتقنيات مثل MAGT وVRS-AI الموجودة عادة في الشرائح عالية المستوى. ويضمن هذا المزيج أداء فائقاً مع عناوين الألعاب المعروفة مثل MLBB، وPUBG، وFree Fire، وCOD.

إطلاق هاتف Infinix GT 20 Pro الرائد: عصر جديد في عالم اللعب الشامل

في تعاون استراتيجي مع شركة Pixelworks، دعمت شركة Infinix هاتفها الرائد بشريحة العرض المُخصصة للألعاب الحصرية Pixelworks X5 Turbo. حيث يستخدم هذا الابتكار تقنية تقدير وتعويض الحركة (MEMC) لتوليد إطارات إضافية بالألعاب، مما يرفع معدل إطارات الألعاب من 60 إطاراً بالثانية إلى 120 إطاراً بالثانية. ولا تكتفي هذه القفزة في الأداء بتوفير تجربة بصرية سلسة فقط، بل تعمل على تحسين استهلاك الطاقة.

بصفته أول هاتف ذكي من شركة Infinix حاصل على اعتماد IRX، يوفر هاتف GT 20 Pro تجربة ألعاب غامرة ومذهلة بصرياً، مما يجلب تجربة لعب نابضة بالحياة بشكل غير مسبوق.

قمة الأداء وتميز التصميم

يعمل محرك معدل الإطارات الثابت بهاتف Infinix GT 20 Pro على تحسين أسلوب اللعب من خلال موازنة درجة الحرارة واستهلاك الطاقة بدقة، مما يضمن أداء سلساً ومستقراً. كما تم تطوير قدرات التبريد بشكل كبير مع طبقة من مادة الجرافيت متغيرة المراحل (PCM) أكبر بنسبة 68% ونظام تبريد سائل بالغرفة البخارية (VC) أوسع بنسبة تزيد عن 73%، مُصمم خصيصاً لتعزيز تبديد الحرارة.

أظهرت اختبارات الأداء أن هاتف GT 20 Pro يتفوق في التعامل مع الألعاب المتطلبة عبر الإعدادات المُحسنة، حيث يقدم تحسينات في أسلوب اللعب لعناوين مثل Genshin Impact عند معدل تحديث 120 هرتز من خلال تعويض معدل الإطارات.

ميزات جذابة لتجربة لعب فائقة

مواضيع مشابهة

يقدم هاتف GT 20 Pro شاشة بمقاس 6.78 بوصة، من نوع AMOLED، بدقة +FHD، مع معدل تحديث 144 هرتز، مما يضمن توفير تجربة بصرية غامرة كما هو مقصود، مُعززة باستحواذ شاشة للجسم يبلغ 94.3% وحواف فائقة النحافة.

ولتعزيز تجربة الألعاب بشكل أكبر، يتضمن هاتف GT 20 Pro مكبرات صوت مزدوجة مُحسنة بواسطة شركة الصوتيات JBL، مما يساعد للاعبين في استكشاف بيئات الألعاب الخاصة بهم بدقة.

تصميم متميز لأبعد الحدود

يعكس تصميم Cyber Mecha المُطور لهاتف GT 20 Pro جوهر سلسلة هواتف Infinix GT: المعدن، والقوة، والسرعة. وتوفر واجهة إضاءة Mecha Loop LED الديناميكية تأثيرات إضاءة قابلة للتخصيص، مما يمنح اللاعبين القدرة على تخصيص أجهزتهم لتتناسب مع أسلوبهم.

إطلاق هاتف Infinix GT 20 Pro الرائد: عصر جديد في عالم اللعب الشامل
قدرات غير محصورة باللعب

إدراكاً منها أن الحياة تمتد لما هو أبعد من اللعب، زودت شركة Infinix هاتف GT 20 Pro بتقنية كاميرا عالية المستوى مدعومة بخوارزميات قوية لضمان جودة تصوير استثنائية، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

إطلاق هاتف Infinix GT 20 Pro الرائد: عصر جديد في عالم اللعب الشامل

نظام Infinix GT Verse البيئي الشامل للعب

مع النظام البيئي Infinix GT VERSE، توسع شركة Infinix نظامها البيئي للعب لما هو أبعد من الهواتف الذكية ليشمل الحواسيب المحمولة، وسماعات الأذن، والساعات الذكية، ومراوح التبريد، وكلها مُصممة لتعزيز تجربة اللعب.

إطلاق هاتف Infinix GT 20 Pro الرائد: عصر جديد في عالم اللعب الشامل

هاتف الألعاب الرسمي لبطولة PUBG Mobile Super League

يُعد Infinix GT 20 Pro هاتف الألعاب الرسمي لبطولة PUBG Mobile Super League، مما يؤكد قدرته على دعم مواهب الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة الصين وجنوب آسيا.

الأسعار والتوافر

يتوفر هاتف Infinix GT 20 Pro باللون الأزرق، والبرتقالي، والفضي بسعر 1,299 ريال سعودي لنسخة 12 + 256 جيجابايت. وهو متوفر في المنافذ الرئيسية للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وعبر الإنترنت على منصات مثل أمازون ونون، مع عرض خاص لفترة محدودة لهدايا بقيمة 299 ريال سعودي مع الهاتف الذكي.

شارك المحتوى |
close icon