“إنجازات” تفتتح مركز الدمج السيبراني في مركز البيانات الخاص بها

أعلنت شركة إنجازات، التابعة لمجموعة جي 42، اليوم عن افتتاحها المكتب التشغيلي الجديد لخدمات مركز الدمج السيبراني (Cyber Fusion Center) في مقرها الرئيسي في إمارة أبوظبي، إذ تهدف الشركة إلى دمج كل من الميتافيرس، والتوأم الرقمي، والأمن السيبراني والمدن الذكية.

 

يعدّ مركز الدمج السيبراني هو الأول من نوعه في إمارة أبوظبي، ويهدف إلى مراقبة جميع بيئات العمل المختلفة لدى عملاء إنجازات، على مدار الساعة. ويعمل المركز على جمع البيانات المتعلقة بالتهديدات المحتملة الخاصة بالمركز من جهة، والوعي الظرفي من الشركاء والمنظمات الحكومية من جهة أخرى، بهدف الكشف عن التهديدات الإلكترونية والسيبرانية في الوقت الفعلي وتحليلها ووضع الاحتياطات اللازمة للتصدي لها.
 
مواضيع مشابهة

تساهم هذه الاستراتيجية في توسيع قدرات إنجازات من خلال توجيهها نحو مسارات تكنولوجية جديدة، مثل التقنيات الناشئة ذات الفوائد والفرص الجديدة في تقنية ويب 3، والتقنيات الزراعية، وتقنيات الاستدامة وغيرها من المجالات الأخرى. وفي ضوء ذلك، سيتم تقديم الخدمات الجديدة من خلال مجموعة من قدرات الحوسبة المحلية وعدد من منصات مجموعة جي 42 التي تستضيفها السحابة، مع التركيز على تطوير الإمكانات والقدرات لمعالجة تقنية ويب 3 والميتافيرس وما يرافقها من مخاطر وتهديدات أمنية.

 

سيكون لمركز الدمج السيبراني دور جوهري في تقديم آليات الدعم والمساندة للمؤسسات بما يضمن خفض مخاطرها الأمنية، واضطرابات الأعمال والتكاليف الإجمالية لتكنولوجيا المعلومات. ومن شأن ذلك أن يزود عملاء إنجازات بالدراية والإلمام بالتهديدات المختلفة، على وجه الخصوص أولئك في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، كما يزودهم بحلول محسّنة للأمن السيبراني ويساهم في الحد من تعرضهم للمخاطر فضلاً عن وضع الفرصة أمامهم لاتخاذ قرارات مستنيرة متطلعة بشأن رحلة الأمن السيبراني الخاصة بهم.

 

إنجازات هي شركة التابعة لمجموعة G42 تأسست عام 2005، وهي شركة رائدة إقليمياً في مجال التحول الرقمي والحوسبة السحابية والأمن السيبراني. وتوظف الشركة خبرتها وحضورها المحليين، إلى جانب شراكاتها العالمية في قطاع التكنولوجيا، في تطوير خدمات رائدة في السوق. وتطمح إنجازات إلى تمكين الشركات من تحقيق أهدافها ورؤيتها عن طريق تزويدها بالحلول التكنولوجية والخبرات اللازمة لتعزيز إنتاجيتها والتركيز في إدارة أعمالها الأساسية.

شارك المحتوى |