ابل تطلق الإصدار التجريبي العام من iOS 10

كما وعدت خلال مؤتمر WWDC 2016 فقد أطلقت ابل الإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل iOS 10 الذي يمكن لأي شخص تحميله، ويعتبر هذا النظام واحداً من أفضل أنظمة التشغيل التي أطلقتها ابل ورغم المشاكل التي تحتويها الإصدارات التجريبية إلا أنه من المتوقع أن يقوم آلاف مستخدمي ايفون بتحميله في الأيام المقبلة.

 

وإذا كنت ترغب بامتلاك الوصول إلى هذا الإصدار التجريبي فإن كل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحة Beta Software Program على الإنترنت والنقر على زر التسجيل Sign Up وتسجيل الدخول بواسطة حساب ابل والموافقة على الشروط.

 

وبالطبع فإن أي شخص قام بتجربة الإصدار الخاص بالمطورين سيخبرك بأن هذا النظام أبعد ما يمكن عن المثالي بعد لكنك إذا كنت لا تطيق الصبر حتى رؤية ما يخبئه لنا الجيل الجديد من iOS فإننا ننصحك بإنشاء نسخة احتياطية من بياناتك قبل تثبيت الإًصدار التجريبي العام، ويمكنك فعل ذلك من خلال وصل هاتفك ايفون أو جهاز ايباد إلى حاسوبك وفتح iTunes واختيار الجهاز والنقر على زر Back Up Now.

 

مواضيع مشابهة

وبعد أن تقوم بهذه الإجراءات الاحتياطية يمكنك البدء بتثبيت الإصدار التجريبي من خلال اتباع الخطوات على موقع ابل، وقد لا يكون هذا الإصدار كافياً للمستخدم العادي لكن محبي النظام لن يستطيعوا الانتظار حتى شهر أيلول/سبتمبر دون أن يلقوا نظرة على هذا النظام.

 

إضافة لذلك فإن الإصدار التجريبي العام من نظام macOS Sierra سيتوافر للتحميل اليوم أيضاً.

شارك المحتوى |