بدون تنازلات: شاشة LG UltraGear Dual-Mode تجمع دقة 4K ومعدل تحديث هائل

لطالما واجه محبو الألعاب الحاجة للاختيار في العديد من المنتجات، وبالأخص عندما يتعلق الأمر بالعرض. وبين هذه الخيارات، دائماً ما يكون السؤال هو الحصول على الشاشة التي تقدم الجودة الأفضل والدقة الأعلى مثل 4K، لكنها تمتلك معدل تحديث منخفض، أم ربما الشاشات التي تركز على معدل التحديث المرتفع، لكنها تفتقد للدقة العالية. لكن ماذا لو كان بإمكانك جمع كل من الخيارين معاً وفي شاشة واحدة؟ الجواب هو شاشة LG UltraGear™ Dual-Mode OLED الجديدة.

ليس عليك الاختيار: الدقة ومعدل التحديث معاً

كما يدل اسمها، تتضمن شاشة LG UltraGear™ Dual-Mode وضعين مختلفين للتشغيل. في الوضع الأول، تقدم الشاشة دقة 4K الفائقة لتجربة عرض ولعب مميزة، وذلك مع معدل تحديث يصل حتى 240 هرتز. لكن وعندما تحتاج لدفعة إضافية من حيث معدل التحديث، وبالأخص للألعاب التنافسية والسريعة، يمكن الانتقال فوراً إلى وضع 480 هرتز مع عرض بدقة FullHD.

تعني هذه المرونة في العرض الحصول على أفضل ما هو متاح في عالمين معاً. حيث تتيح الشاشة الاستفادة من الإمكانيات القصوى لمنافذ DisplayPortوHDMI، وتبقي الخيار بيد اللاعب حسب ما يفضله ويميل له في كل وقت ووضع استخدام.

سرعة استجابة فائقة لألّا تفوت أي لحظة

شاشة LG UltraGear™ Dual-Mode الجديدة

بالنظر إلى أنها شاشة موجهة إلى اللاعبين بالدرجة الأولى ومصممة لتلبية احتياجاتهم، فقد تم تطوير شاشة LG UltraGear™ Dual-Mode الجديدة مع أخذ سرعة الاستجابة بعين الاعتبار. حيث إن وقت استجابة بكسلات الشاشة هو 0.03 ميلي ثانية (ثلاثة من مئة ألف جزء من الثانية) فقط، وهي قيمة رائدة في المجال، وبالأخص كونها شاشة تستخدم تقنية OLED. وتعني هذه القيم المنخفضة للغاية لسرعة الاستجابة أفضلية في عالم الألعاب التنافسية، وتجربة عرض متفوقة، بالأخص مع دعم شاشة لمعدل الإطارات المتغير بتوافقها مع تقنيتي FreeSync وG-Sync.

التطور الجديد لشاشات OLED

مواضيع مشابهة

تعرف شاشات OLED بتفوقها الواضح من حيث عرض الألوان البراقة والحيوية، وقدرتها على تقديم تباين لانهائي ولون أسود حقيقي لتجربة عرض أكثر إمتاعاً، ويظهر ذلك بوضوح في شاشة LG UltraGear™ Dual-Mode. حيث تمتلك الشاشة مستوى إضاءة مرتفع عند 275 شمعة، و1300 شمعة كحد أقصى، كما أنها تقدم أحدث ما توصلت إليه تقنيات العرض، مثل تقنية +Micro Lens Array التي تتيح مستوى إضاءة محسوسة أعلى بمقدار 37.5% مقارنة بالتقنيات السابقة.

بالإضافة لتقنيات تقوية الإضاءة المبتكرة، تستوفي الشاشة معايير VESA DisplayHDR True Black 400 التي تعني تجربة عرض مذهلة للمدى الديناميكي العالي. وعلى الرغم من ألوانها البراقة، تحافظ الشاشة على دقة عالية لعرض الألوان، كما تدعم عرض 98.5% من طيف DCI-P3 اللوني أيضاً.

تقنية Pixel Sound لتجربة صوتية غير مسبوقة

شاشة LG UltraGear™ Dual-Mode الجديدة

بالنظر إلى أن تجربة اللعب لا تكتمل إلا مع تقديم الصوت أيضاً، تأخذ شاشة LG UltraGear™ Dual-Mode ذلك بعين الاعتبار مع استخدامها تقنية Pixel Sound الرائدة. حيث تتيح هذه التقنية تجربة صوت غامر حقيقي بشكل غير مسبوق. فبدلاً من قدوم الصوت من مكبرات صوت بعيدة أو على الجزء الخلفي من الشاشة، تتيح التقنية إصدار الصوت عبر الشاشة وبشكل مباشر إلى اللاعب. كما تدعم التقنية قنوات متعددة تصل حتى 7.1، وتصدر الصوت من موضع صدوره على الشاشة تماماً، لتقدم بذلك تجربة تفاعلية وغامرة، وإحساساً غير مسبوق بالاندماج مع الألعاب.

شاشة تأخذ راحتك بعين الاعتبار

في استمرار لكونها شاشة دون تضحيات، لا تعني الألوان البراقة وسرعة الاستجابة العالية لشاشة LG UltraGear™ Dual-Mode التضحية بتجربة المستخدم وراحته. حيث إن الشاشة خالية من الوميض، ومحمية من الإشعاع المزعج، بالإضافة لتخفيض انبعاثات الضوء الأزرق المزعج للعينين.

لتعزيز تجربة المستخدم وتوفير تجربة العرض المثالية، تتيح الشاشة مقداراً كبيراً من التحكم بالوضعية. فهي قابلة للتدوير نحو اليمين واليسار، وللأمام والخلف، كما يمكن تغيير ارتفاعها، وكذلك إدارتها لتصبح ذات توجه رأسي أيضاً.

اعرف المزيد عن شاشة LG UltraGear™ Dual-Mode ومواصفاتها

شارك المحتوى |
close icon