دبي تستضيف سلسلة سباقات التحمل العالمية “تحدي هانكوك 24 ساعة”

تستعد حلبة دبي أوتودروم (Dubai Autodrome) في موتور سيتي لاستضافة سلسلة عملاقة من سباقات السيارات يوم السبت 14 يناير 2023. إذ ينطلق الإصدار الثامن عشر من سباق التحمل “تحدي هانكوك 24 ساعة” في الإمارة بمشاركة متسابقين عالميين وإقليميين. مما يجعله حدث مهم لجميع عشاق سباقات السيارات.

 

يعد “تحدي هانكوك 24 ساعة” ثاني أضخم سلسلة سباقات في العالم تستمر على مدار 24 ساعة. ويتضمن مشاركات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك ألمانيا وكندا والمملكة العربية السعودية. وسيكون السباق بين سيارات GT تابعة لعلامات مثل بورش، وبي إم دبليو، وفيراري، وأودي، وغيرها.

 

Hankook 24H Race Dubai

 

من المتوقع استضافة أكثر من 80 مشاركة في الفئات الثلاث؛ GT3، وGTX، وTCR. ومن أبرز المتسابقين المتوقع حضورهم فالنتينو روسي (Valentino Rossi)، متصدر سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية (MotoGP) سبع مرات. حيث سيقود روسي سيارة BMW M4 GT3 وستكون أول مشاركة له مع فريق BMW M Team WRT.

 

مواضيع مشابهة

وهذا مع مشاركة مواهب إقليمية وإماراتية، ومن بين المتسابقين الإماراتيين فريق ربدان لسباقات السيارات، الذي يدخل السباق بسيارات من فئة Porsche 992GT3 Cup. ويدخل فريق Dragon Racing أيضًا بمشاركتين من فئة GTX.

 

كما سيقام موكب ما قبل السباق يوم الأربعاء 11 يناير، والذي سيستعرض المتسابقون فيه سياراتهم. وسيكون فرصة للتعرّف على السيارات والسائقين المشاركين في “تحدي هانكوك 24 ساعة”. أما يوم السبت 14 يناير، سيبدأ المتسابقون السباق بالقيادة على الحلبة قبل ساعة من بدء السباق وامتداده على مدار 24 ساعة.

 

تذاكر السباق مجانية، ولا يحتاج الحصول عليها سوى التسجيل على موقع الحدث الإلكتروني.

شارك المحتوى |