سامسونج قد تطلق هاتف ببطارية 6800mAh للمرة الأولى

ظهرت بعض الشائعات في وقت سابق من هذا العام التي تزعم أنّ سامسونج ستتخطى إطلاق هاتف Galaxy M41 وستطلق الإصدار الجديد باسم Galaxy M51 لأسباب تتعلق بالشاشة، لكن يبدو أنّ هذه الشائعات ليست دقيقة تمامًا بعدما ظهر Galaxy M41 في تسريب جديد.

 

يكشف التسريب أنّ Galaxy M41 سيكون أول هاتف ببطارية 6800mAh من إنتاج سامسونج، ليتيح للمستخدم المزيد من وقت التشغيل قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

 

ربما تكون المشكلة الوحيدة أنّ الهاتف قد يدعم سرعة شحن تبلغ 15 وات فقط، كونّه ضمن فئة Galaxy M المتوسطة، وهو ما يعني أنّ Galaxy M41 سيحتاج إلى الكثير من الوقت كي يُشحن بالكامل عند نفاذ البطارية.

 

لكن بالرغم من أنّها مشكلة لبعض المستخدمين، إلّا أن كثير منهم يحبّذ البطارية الكبيرة على سرعة الشحن، حيث أنّ وجود بطارية بهذا الحجم يعني أنّ الهاتف سيعمل لفترة أطول قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

 

في الوقت نفسه، قد تكون الشائعات السابقة صادقة وتُطلق سامسونج هاتف Galaxy M51 بهذه البطارية بدلًا من M41، لكن في الحالتين ما يهمنا هي قدرة البطارية الهائلة.


اقرأ أيضًا:


مواضيع مشابهة

وترغب الشركة الكورية في أنّ يكون الإصدار القادم من الهاتف رخيص التكلفة حتى تتمكن من بيعه بسعر مناسب للمستخدمين في هذه الفئة، لذلك قررت الاعتماد على شركة صينية في تصنيع شاشة OLED الخاصة به بدلًا من قسم الشاشات في سامسونج، ليكون أول هاتف جالاكسي يعمل بشاشة من إنتاج شركة أخرى.

 

مواصفات Galaxy M41/M51

 

سواء أطلقت سامسونج الهاتف القادم باسم Galaxy M41 أو Galaxy M51 فقد تم تسريب بعض المواصفات التقنية الخاصة به.

 

حيث يُتوقع أن يعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 710، مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (الرام)، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت.

 

أمّا الشاشة فلن تقل عن 6.5 بوصة بتصميم كامل مع كاميرا أمامية Punch-hole، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تبلغ دقة العدسة الرئيسية فيها 64 ميجا بكسل.

 

بالنسبة للسعر وتاريخ التوفّر، فإنّ المعلومات التي لدينا حتى الآن تُشير إلى إمكانية طرحه في سبتمبر القادم بسعر يتراوح حول 250 دولار أميركي.

شارك المحتوى |