شركة Oukitel تنوي إطلاق هاتف ذكي ببطارية بسعة 10000 ميلي امبير

أدهشت شركة Oukitel الصينية عالم التقنيات بهاتف ذكي مميز العام الماضي وهو K 10000 الذي تمتع ببطارية بسعة كبيرة وصلت إلى 10000 ميلي امبير.

 

لكن رغم هذه البطارية الكبيرة امتلك هذا الهاتف عدداً من السلبيات حيث كان بسماكة كبيرة وصلت إلى 2 سم ووزن كبير نظراً للهيكل المعدني والبطارية الكبيرة الموجودة داخله، وعلاوة على ذلك قررت الشركة استخدام معالج متواضع من نوع MediaTek إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت.

 

والآن يبدو أن الشركة قررت إعطاء هذا الهاتف فرصة أخرى نظراً لأن التقنية وراء تصميم الهاتف والبطارية متقدمة بما فيه الكفاية للسماح للشركة بتصميم إصدارات أنحف ببطارية أكبر، وستطلق الشركة على الإصدار الجديد من هاتفها اسم K 10000S الذي من المتوقع أن يكون أنحف رغم أنه سيتمتع ببطارية بالسعة ذاتها 10000 ميلي امبير.

 

مواضيع مشابهة

وسيتمتع الهاتف بهيكل معدني في الجانب الخلفي ما يعطيه مظهراً أنيقاً، ورغم أنه من غير المتوقع أن يكون هذا الهاتف رائداً وذا مواصفات قوية إلا أنه هناك طلب كبير على الهواتف ذات البطاريات الكبيرة، ويعتقد أن يتم الكشف بشكل رسمي عن هذا الهاتف في 18 تشرين الأول/أكتوبر لكن طلبات الشراء ستفتتح بعد ذلك ببضعة أسابيع.

 

وبالنسبة للأسعار من المتوقع أن يتوافر هذا الهاتف بسعر مقارب لسعر الإصدار السابق الذي بلغ 240$.

شارك المحتوى |