فيسبوك تطلق التصميم الجديد للصفحة الرئيسية

بعد العديد من تخطيطات على مر العام الماضي، يبدو ان الفيسبوك قد رسي به الامر في النهاية على تصميم سوف يُطبق على جميع حسابات المستخدمين.

 

وبالرجوع بالوقت تحديدا الي العام الماضي عندما كشف الفيسبوك عن تصميم جديد للصفحة الرئيسية والذي وصفه مؤسس الشركة مارك زوكربيرج بأنه "صحيفة شخصية". وكانت الصور والفيديوهات ذات مساحة أكبر والمنشورات الكتابية علي شكل كروت بالإضافة لشريط رفيع اسود متحرك ممتد من اعلي الي أسفل الصفحة على الجانب الأيسر.

 

ومنذ ذلك الحين وبعد 12 شهر، هناك بعض مستخدمي الفيس بوك ينتظرون تلك التصميم.

 

ويقول الفيسبوك ان هذا الإصدار القديم بعد ان خضع للاختبارات المكثفة وللتجربة، وُجد ان هناك القليل من المشكلات به. وبمعنى آخر ان المستخدمين أعجبوا بمظهر التصميم ولكن وجد انه من الصعب استخدام الموقع بشكل عام. فبدلاً من إطلاق التصميم الجديد وبه بعض العيوب، قامت الشركة بالتعديل عليه ووضع بعض اللمسات الأخيرة على التصميم الذي يُكشف عنه اليوم.

مواضيع مشابهة

 

وما يبدو في هذا التصميم انه لا توجد تغيرات كثيرة عن التصميم المقترح من العام الماضي. حيث الشريط الأسود الجانبي الذي كان على اليسار أصبح ابيض وقائمة الاخبار المختلفة المنسدلة التي كانت اعلى يسار الصفحة قد اختفت من التصميم الجديد.

 

مقارنة مع التصميم الأخير الذي يعمل عليه المستخدمين حالياً، فان التصميم الجديد يحتوي على تغيرات مميزة للغاية.

 

ويؤكد الفيسبوك بخصوص التصميم انه مجرد تحديث لمنظر للفيسبوك ولا يوجد هناك أي تغير في التعامل من حيث تنزيل المنشورات او التصفح بشكل عام. وأضاف ان التصميم الجديد سوف يُطبق عند المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

شارك المحتوى |