“كريم CAREEM” تقدم رحلتين مجانيتين لزبائنها لتأدية صلاة الفجر خلال رمضان في الأردن و بيروت

احتفاء بشهر رمضان الفضيل، أطلقت ” كريم CAREEM “، الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، المبتكرة لتطبيق حجز سيارات الأجرة الخاصة، عرضاً ترويجياً جديداً لزبائنها في كل من العاصمة الأردنية عمّان، والعاصمة اللبنانية بيروت، حيث توّفر الشركة لكل زبون فرصة الحصول على رحلتين مجانيتين لأداء صلاة الفجر في المساجد خلال الشهر الكريم.

 

وتهدف “كريم” من خلال هذا العرض الترويجي إلى توفير حلول التنقل التي تلائم مختلف احتياجات زبائنها، حيث تقدم لهم توصيلة آمنة للمساجد في هذه الساعة المتأخرة من الليل، دون الحاجة للبحث عن أماكن اصطفاف لسياراتهم الخاصة التي قد تستغرق فترة طويلة ربما تؤدي إلى تأخّرهم عن الصلاة، أو تتسبب بازدحامات مرورية حول المساجد. كذلك يمكن أن يمثّل هذا العرض الحل الأنسب لكل من لا يملك سيارة أو يشترك بواحدة مع العائلة، ويرغب في الحصول على توصيلة خاصة.

 

مواضيع مشابهة

ويأتي عرض “كريم” الترويجي خلال شهر رمضان كحل مثالي لزبائن الشركة للوصول إلى وجهتهم بأمان ولتجربة خدمات “كريم”، وذلك بخطوات بسيطة عبر أجهزتهم الذكية، حيث يتم تفعيل الرحلتين المجانيتين لكل مستخدم من خلال تحميل التطبيق الخاص بـ “كريم” عبر “متجر تطبيقات الأندرويد” أو “متجر أبل”، ومن ثم كتابة الرمز الترويجي ”FAJER”، وبهذا يصبح بإمكانهم طلب الرحلتين في أي يوم خلال الشهر الفضيل.

شارك المحتوى |
close icon